أخبار الإنترنت
recent

شرح تشغيل جوجل الو علي الكمبيوتر

اذكر الله

جوجل الو للكمبيوتر و اللاب توب :

تطبيق جوجل الو الجديد من شركة جوجل العملاقة هو التطبيق المنافس لتطبيق واتس اب,و الذي من المتوقع ان ينتشر انتشارا سريعا ليصبح التطبيق رقم واحد في تطبيقات الرسائل و المحادثات,بدون الحديث كثيرا عن الو ALLO,اذا كنت تستخدم واتس اب فليس من الضروري ان تعرف الكثير عن تطبيق جوجل الو لانه عبارة عن تطبيق للمحادثات و الرسائل علي هواتف الاندرويد و الايفون,و هو تطبيق مشابه للواتس اب.

ايضا هناك تطبيق جوجل ديو google due و هو تطبيق لمحادثة الفيديو و هما احدث تطبيقات تم اصدارها من جوجل خاصة بالتواصل و المحادثات.
و سوف نقوم بشرح طريقة لتشغيل جوجل ديو علي الكمبيوتر و ايضا جوجل الو علي اللاب توب و الكمبيوتر

بعد تحميل تطبيق جوجل الو Google Allo و تثبيته علي الهاتف و بادخال رقم الهاتف الذي قمنا بتثبيت التطبيق عليه سوف يقوم التطبيق بارسال رسالة تحقق و بمجرد فتح الرسالة فان التطبيق اصبح مفعل و نبدء استخدامه.

عن كيفية استخدامه او كيف نقوم بالتعامل معه : فهو كما ذكرنا لا يختلف عن الواتس اب الا انه و لانه من شركة جوجل فمن المتوقع ان يصبح التطبيق رقم واحد في العالم في المحادثات و الرسائل و الشات,لذلك لن نتحدث عن طريقة استخدام التطبيق لانه بمجرد تثبيته و فتحه سنكتشفه و بكل سهوله سوف نقوم بالتعامل معه.


تشغيل تطبيق جوجل الو علي الكمبيوتر و اللاب توب :

حتي الان لم تقم جوجل باصدار نسخة من تطبيق الو للكمبيوتر,ايضا لم تصدر نسخة من تطبيق جوجل ديو علي الكمبيوتر و لكننا سوف نعرض في هذا الموضوع طريقة سهلة لتشغيل google allo علي اللاب توب و الكمبيوتر,و هي طريقة من الممكن استخدامها لتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر و لتشغيل جميع الالعاب علي الكمبيوتر و اللاب توب.

برامج محاكاة الاندرويد :

كما نعرف في السابق كنا نقوم بتشغيل العاب البلاي ستشن علي الكمبيوتر عن طريق برامج المحاكاة و التي تتيح لنا تشغيل جميع الالعاب المتاحة قط علي بلايستشن علي اجهزة pc.يوجد ايضا برامج لتشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد علي الحاسب.و هذه البرامج تسمح لك تشغيل العاب و تطبيقات الاندرويد المتاحة علي متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر,
هناك اكثر من برنامج نقوم بتثبيته يسمح لنا بتشغيل برامج الاندرويد علي الكمبيوترات و سوف نذكر منها 3 برامج فقط و هي تعتبر افضل برامج.

برنامج اندي andy :
  • يعتبر افضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسب و ذلك لانه لم تثبت عليه اي مشكل,
    سوف نقوم بتحميل برنامج اندي من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا بعد الدخول الي الموقع نضغط علي تحميل Download و سوف يبدء البرنامج للتحميل.
  • بعد تحميل البرنامج يجب التأكد من توفر مساحة كافية علي الهارد ديسك لتثبيت البرنامج و ايضا لتثبيت التطبيقات و الالعاب التي نريد تشغيلها علي الكمبيوتر,فلتكن المساحة المتوفرة مثلا 20 جيجا.
  • بعد تثبيت برنامج اندي علي الكمبيوتر و التي قد تأخذ بعض الوقت ما لا يقل عن 10 دقائق سوف نقوم بفتح البرنامج.
  • بعد فتح برنامج andy نقوم بالدخول علي متجر جوجل بلاي من خلال البرنامج و سوف نتعامل كما لو كنا علي نظام الاندرويد و بالدخول علي جوجل بلاي يجب ان نقوم بتسجيل الدخول عليه عن طريق الحساب الخاص بنا علي المتجر و نقوم بادخال اسم المستخدم و الباسورد.
  • قمنا بالدخول علي متجر جوجل بلاي سوف نجد جميع التطبيقات و الالعاب المتاحة للاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر و عندها نقوم بالبحث عن تطبيق جوجل الو او تطبيق جوجل ديو او حتي اي تطبيق اخر مثل واتس اب او اي لعبة,
  • بعد ان نجد تطبيق google allo سوف نقوم بتثبيته علي برنامج andy كما لو كنا علي الهاتف و بعدها سوف تظهر لنا رسالة تحقق و نقوم بادخالها و نتعامل مع تطبيق جوجل الو من خلال الكمبيوتر.
برنامج BlueStacks :

هو برنامج محاكي يقوم ايضا بعمل برنامج اندي و نفس فكرة البرنامج و طريقة تثبته و تشغله و نستطيع تحميل البرنامج من هنا.

برنامج YouWave :

ايضا من البرامج الهامة لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي اجهزة اللاب توب و الحاسب,و يعتبر من افضل البرامج و بعد تحميل البرنامج نقوم بتثبيته و تشغيله كما شرحنا في برنامج اندي,لتحميل برنامج YouWave من هنا.

اخيرا نستطيع تشغيل تطبيق جوجل الو علي الكمبيوتر و اي تطبيق او اي لعبة من العاب نظام الاندرويد علي الكمبيوتر.

الوسوم:جوجل الو علي الكمبيوتر,جوجل ديو علي الكمبيوتر,شرح تشغيل google allo علي الكمبيوتر,google allo للكمبيوتر,جوجل فيديو علي الكمبيوتر,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.