أخبار الإنترنت
recent

شرح تطبيق زبتونايت zyptonite للاندرويد

سبحان الله و بحمدة

بداية ما هو تطبيق zyptonite و اهميتة و اهم مميزاته :

تطبيق zyptonite :

هو احدث تطبيق للشات و الذي يحتوي علي ميزة الخصوصية و الامان التي قد لا توجد في معظم تطبيقات الشات الاخري,و من المتوقع ان يحقق هذا التطبيق نجاح كبير و ينتشر انتشارا كبيرا بين مستخدمي الهواتف الذكية و ايضا علي اجهزة الكمبيوتر.من اهم مميزات تطبيق zyptonite هي امكانية عمل مكالمات فيديو عالية الجودة بخصية الاتش دي HD,طبعا بخلاف جودة و نقاء الصوت.

كيفية تحمل و تثبيت تطبيق zyptonite و ايضا شرح تشغيل التطبيق و البحث عن اصدقاء يستخدموا تطبيق zyptonite او اصدقاء جدد من خلاله.

الشرح :

بداية نذهب الي الموقع الرسمي لتطبيق zyptonite من هنا و نحتار نوع الجهاز الذي سوف نقوم بتحميله عليه,فاذا كنت تستخدم اندرويد فسوف تقوم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل,اما اذا كنت من مستخدمي الايفون و الايباد سوف تذهب الي اب ستور,اما اذا كنت تريد تشغيل التطبيق علي جهاز الكمبيوتر سوف تقوم بتحميله من خلال الموقع الرسمي له و هي نسخة الكمبيوتر,و عندها سوف نجد في الاسفل عبارة Create An Acount و هي الخاصة باجهزة الكمبيوتر.

سوف نقوم بشرح تشغيل التطبيق علي جهاز الاندرويد و الذي سوف نقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي.

بعد النقر علي تحميل و اكيد جميعنا قمنا بتحميل العديد من التطبيقات من جوجل بلاي و نقوم بالضغط علي Accept كما بالصورة و عندها يبدء التطبيق عملية التحميل و التثبيت علي جهاز الاندرويد.



بعد تثبيت التطبيق علي الاندرويد و عند تشغيله لاول مرة تظهر لنا هذه النافذه و هي نافذه التسجيل لكي نقوم بتسجيل مستخدم جديد و سوف نلاحظ انه هناك خياران للتسجيل,الخيار الاول هو التسجيل من خلال الايميل,اما الخيار الثاني و هو الارجح استخدامه هو التسجيل من خلال الفيس بوك و هو الاسهل طبعا و به ايضا ميزة هامة جدا و هي ان اي صديق علي الفيس بوك يستخدم التطبيق من الممكن العثور عليه من خلاله.


هذه رسالة تفيد بنجاح التسجيل في تطبيق zyptonite و تفيد ان اسمك علي التطبيق سوف يكون كما هو موجود علي حساب الفيس بوك الخاص بك.


اذا لم تجد اي من اصدقائك يستخدم التطبيق فمن الممكن ان تقوم بالبحث عن اصدقاء جدد من خلال النقر علي الدعوة و البحث عن اصدقاء Invitations and Search.


من الممكن ايضا ان تقوم بالبحث بالاسم عن اي صديق سواء كنت تعرفه او لا و سوف يقوم التطبيق بارسال دعوة الي هذا الشخص و اذا قام الشخص بقبول الدعوة عندها سوف تصبحوا اصدقاء و يسهل التواصل معه


قد يكون تطبيق zyptonite غير معروف في وقتنا الحالي و لكن نظرا لنجاح هذا التطبيق في كثير من الجوانب فمن المتوقع له ان ينتشر سريعا و يصبح عدد مستخدميه بالملايين.

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.