أخبار الإنترنت
recent

مشكلة الأنالوج اليمين في فيفا 17

بسم الله الرحمن الرحيم

فيفا 2017:

لعبة فيفا 17 هي الاصدار الاحدث من سلسلة فيفا المشهورة من انتاج شركة EA SPORT,و من الطبيعي ان تحل هذه اللعبة محل الاصدارات القديمة,و تحمل لعبة فيفا 2017 العديد من المميزات و الايجابيات عن باقي اصدارات فيفا.

مميزات فيفا 2017 :

  • اضافة الكثير من الحركات المختلفة للاعبين سواء في استلام الكرة او التمرير و غيره
  • تحسينات في وضعيات الكرة الثابته,حيث سمحت بفتح زوايا جديدة للتسديد
  • اضافة FUT Champions و هي خاصية جديدة (الابطال) و التي تسمح لك لعب مباريات يومية و اذا فزت بها تتأهل لبطولة في نهاية الاسبوع
  • اصبح تحركات المهاجمين اثناء اللعب اكثر تأثيرا و اصبحوا يفتحوا مساحات اكثر و تحسين البينيات
  • زيادة في جودة الجرافيك بحيث اصبحت اللعبة تشبة كثيرا الماتشات الواقعية
  • اصبحت اللعبة بطيئة قليلا عن باقي الاصدارات و ذلك اعطي اللعبة واقعية اكثر
عيوب فيفا 2017 :

عيوب لعبة فيفا 17 قليلة مقارنة بما سبق,فمثلا نجد ان اللعبة تتسم بسهولة احراز الاهداف,و في بعض الاحيان نجد اسلام الكرة غير و غير جيد بالمرة.


مشاكل لعبة فيفا 2017 :

حتي الان لم تظهر مشاكل كثيرة في اللعبة,لم تظهر غير مشكلتان و نحن سوف نقوم بحل واحدة مهم الان و هي مشكلة ذراعات التحكم و علي وجه التحديد مشكلة الانالوج اليمين في الدراع.
اما المشكلة الثانية و التي سوف نقوم بحلها في موضوع اخر و هي مشكلة الشاشة الكاملة في اللعبة,حيث يعاني بعض مستخدمي اللعبة من هذه المشكلة.

حل مشكلة الانالوج اليمين في فيفا 17 :

الحل بكل سهولة يتلخص في برنامج صغير مساحته لا تتعدي 2 ميجا و هو برنامج X360CE,هذا البرنامج له العديد من الوظائف و الفوائد الخاصة بذراعات التحكم,فهو مثلا يتيح لك لعب جميع الالعاب الخاصة بالاكس بوك علي جهاز الكمبيوتر باستخدام الدراعات,و الكثير من الخصائص الاخري و التي من الممكن ان نذكرها لاحقا.

نذهب الان الي حل المشكلة :

اول شئ نذهب الي الموقع الرسمي لبرنامج X360CE من هنا سوف نقوم بتحميل البرنامج من خلال رابطين للبرنامج,رابط لنظام التشغيل 32 بت و رابط 64 بت حسب نظام التشغيل الخاص بك.
بعد ذلط نقوم بك ضغط برنامج X360CE و نقوم بنقل ملف البرنامج بعد الضغط الي لعبة بيس 2017,نفتح ملف اللعبة و نقوم بوضع ملف البرنامج بها.
نفتح برنامج X360CE بعد نقله الي لعبة بيس-كل ذلك اثناء توصيل ذراعات التحكم بالطبع-كما في الصورة


سوف نلاحظ اذا قمنا بالضغط علي اي زر علي الدراع سوف يتم اضاءة الجزء الذي ضغطنا علي.
سوف نجد في القائمة التي امامنا الافقية Game Setting نقوم بالنقر عليها,تظهر لنا علي اليسار اعلي زر Add نقوم بالنقر عليه.
و عندها سوف نجد ايقونة لعبة فيفا2017 نقوم باختيارها و بعد ذلك نجرب جميع ازرار و حركات الدراع و ان شاء الله تعمل جميعا و الانالوج اليمين و اليسار يعملوا جيدا.

الوسوم:فيفا 2017,مشكلة الشاشة الكاملة في فيفا 17,مشكلة الانالوج في فيفا 17,مشكلة الدراعات فيفا 17,حل جميع مشاكل فيفا 2017,FIFA 17problem,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.