أخبار الإنترنت
recent

مشكلة البصمة في ايفون 7

سبحان الله و بحمده.سبحان الله العظيم

حل مشكلة البصمة في ايفون 7 :

كنا قد تحدثنا من قبل عن مشكلة لا توجد خدمة في ايفون 7,ايضا تحثنا عن موضوع مهم و هو كيفية تسجيل فيديو بجودة 4k علي ايفون 7,بعد ان ظهرت كثيرا هذه المشكلة لبعض مستخدمي ايفون 7 و ايفون 7 بلس,ايضا قد حدثت من قبل هذه المشكلة لهواتف الايفون الاصدارات القديمة مثل ايفون 5 و ايفون 5 اس و غيرها,مشكلة تعليق البصمة في هاتف الايفون.

كما نعرف جميعا ان هواتف ايفون الحديثة بداية من ايفون 5 جاءت بميزة التعرف علي بصمة الصوابع حيث لا يفتح الجهاز الا ببصمة صاحبه,طبعا هذه الميزة جعلت من الصعب استعمال الهاتف بدون اذن صاحبه,ايضا اصبح الامان و الخصوصية اكثر و اضمن,و لكن ظهرت مشكلة عدم تعرف شاشة الايفون 7 علي بصمة الاصابع.
ذكرت شركة ابل المنتجة لهواتف الايفون ان الهاتف يمكن ان يقراء البصمة بزاوية 360 درجة,بمعني انك بمجرد وضع الاصبع علي الهاتف باي اتجاة فان شاشة الهاتف تتعرف علي البصمة سريعا و يقوم الجهاز بالفتح.


مشكلة البصمة في هاتف ايفون 7 :

نظرا لان هاتف ايفون 7 هو هاتف حديث و مشاكل الجهاز لم تظهر و لم تكتشف جيدا فنحن هنا سوف نحاول حل هذه المشكلة بطرق تقليديه و لكنها طرق امنه و مضمونة و اذا لم تحل هذه المشكلة بهذه الطرق فمن الافضل الذهاب الي الوكيل لمعرفة السبب او لتبديل الجهاز.

الطريقة الاول :

اول شئ هو تنظيف شاشة الهاتف جيدا من التراب,فكما نعرف ان الاستشعار في شاشة الايفون حساس جدا و يجب ان تكون الشاشة نظيفة حتي يتم التعرف علي البصمة جيدا و لا يتواجد اي شوائب تؤثر علي الاستشعار,لذلك من الضروري التاكيد من نظافة الشاشة.

ايضا نحن نعرف جميعا ان هاتف ايفون 7 مضاد للماء,فاذا كان الهاتف به ماء او كانت الشاشة مبلله فمن الطبيعي ان يحدث بعض المشاكل مثل هذه المشكلة و لا يتعرف الجهاز علي البصمة,فاذا حدثت هذه المشكلة فمن الضروري جعل الهاتف جاف حتي لو بتعريضة الي الشمس و بعد ذلك تجربة البصمة.

الطريقة الثانية :

اذا لم تفلح الطرق العادية و التي من المتوقع اننا جميع نحاول بها قبل اي شئ فسوف نحاول في الحلول الاخري,لقد قمن في اولة مرة من تسجيل بصمة يدك عن طريق اكثر من اصبع لذلك هذه المشكلة تظهر كثيرا,اذن فالحل هنا ان نقوم باعادة تسجيل بصمة الصوابع من جديد بالدخول علي اعدادات الجهاز و عمل بصمة جديدة و لكن يجب ان نقوم بهذا التسجيل الجديد عن طريق اصبع واحد فقط حتي نتاكد هذه المرة بان هذه المشكلة لن تحدث مرة اخر.
بذلك قمنا بحلول سهلة و بسيطة لمشكلة تعليق بصمة الايفون 7 و ايفون 7 بلس و اذا لم تنفع هذه الطرق اذن هناك مشكلة هارد وير و يجب الذهاب الي  الوكيل الذي قمنا بالشراء منه و حل المشكلة.

الوسوم:مشكلة عدم قراءة البصمة ايفون 7,مشكلة في تقنية البصة لايفون 7 بلس,مشاكل ايفون 7,مشكلة البصمة في ios 10,كيفية تفعيل البصمة في ايفون 7,

tarek

tarek

هناك تعليقان (2):

  1. ياأخي العزيز جهازي ايفون 7بلس وزر الهووم مسخن عندي ايش الحل

    ردحذف
  2. فكيت عليه تنطيف السماعه بصمه ما تخدم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.