أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل لعبة Dishonored 2

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة Dishonored 2

لعبة ديساونر 2 الان متاحة في معظم دول العالم و كثيرين قاموا بتجربة اللعبة التي نالت اعجابهم جميعا,لعبة Dishonored 2 حسب تقييم جميع مواقع الالعاب اخذت تقييمات عالية جدا,و قد امتدح فيها جميع رواد الالعاب,و في وقت قصير جدا لاقت لعبة Dishonored 2 الكثير من الاستحسان.
لعبة Dishonored 2 تدور حول احداثها بعد مرور 15 عاما علي الجزء الاول و قد تلقت الاميرة ايميلي تدريبات خاصة من بطل الجزء الاول من اللعبة كوروفو,في لعبة Dishonored 2 سوف نقوم بالاختيار بين ايميلي او كوروفو لخوض المغامرة معه,و سوف تقوم المغامرة عبارة في مدينة دنوال Dunwall من البداية و حتي نهاية اللعبة,مدينة اخري سوف يكون بها بعض احداث القصة هي مدينة Karnaca كارناكا,ايميلي البطلة الرئيسية في اللعبة سوف تملك قدرة خاصة تسمي Far Reach و قدرة اخري اسمها Domino,ايضا كوروفو سوف يملك قدرة خاصة تسمي Blink و في هذا الجزء من اللعبة سوف نكون في حاجة ملحة الي القدرات الخاصة,اما عن باقي احداث القصة فمن الافضل ان تقوم بلعبها حتي تعرف جميع اسرارها.

متطلبات تشغيل لعبة Dishonored 2

الحد الادني للعبة Dishonored 2

نظام التشغيل: Windows 7،8.1،10 بنسخة 64-Bit
المعالج: Intel Core i5-2400/AMD FX-8320
الرامات: 8 جيجا بايت
كارت الشاشة: vidia GTX 660 2 GB/AMD Radeon HD 7970 3 GB 
المساحة التخزينية: يجب ان يتوفر لديك مساحة خالية علي الهارد 60 جيجا بايت

متطلبات التشغيل الموصى بها للعبة Dishonored 2

نظام التشغيل: Windows 10 نسخة 64-Bit
المعالج: Intel Core i7-4770/AMD FX-8350
الرامات:16 جيجا بايت
كارت الشاشة: Nvidia GTX 1060 6 GB/AMD Radeon RX 480 8 GB
المساحة التخزينية: يجب ان يتوفر لديك مساحة خالية اكثر من 60 جيجا بايت


ناتي الان الي بعض المشاكل التي ظهرت في لعبة Dishonored 2 و هي مشاكل قليلة مقارنة بمشاكل الالعاب الاخري,و لكن اذا واجهنا اي مشكلة في المستقبل سوف نقوم بعرضها عن طريق تحديث الموضوع.

حل مشكلة بطء لعبة Dishonored 2

هذه المشكلة واجهت بالفعل بعض مستخدمي لعبة Dishonored 2 و خصوصا ممن يستخدمون كارت شاشة AMD و هي مشكلة تتعلق اما بتعريف كارت الشاشة او امكانياته فمن الممكن ان يكون كارت الشاشة غير متوافق مع الحد الادني للعبة,لذلك يجب التأكد ان الكارت متوافق و بعد ذلك حتي لو لم يكن متوافق فهناك بعض الحلول البسيطة من الجائز ان تقوم بحل المشكلة مثل تحديث تعارف كارت الشاشة,و اخر الحلول هو تقليل الجرافيك من داخل اللعبة نقوم بتجربته علي المستوي المتوسط او المستوي الادني.

حل مشكلة توقف لعبة Dishonored 2

مشكلة توقف اللعبة اما تكون عند بداية تشغيل اللعبة او اثناء اللعب عن طريق رسالة خطأ D3D11 التي تحدث في نظام التشغيل ويندوز 7.
بالنسبة لتوقف اللعبة او خروجها عند بداية التشغيل فسبب هذه المشكلة هو عدم توافق الجهاز مع اللعبة و هو السبب الاقوي,اما اذا كانت مكونات الجهاز متوافقة فيجب تحديثها جميعا,ايضا يجب ان يتوفر DirecX 11 حتي لا تخرج اللعبة عند بداية التشغيل.

اما بالنسبة لمشكلة D3D11

حل هذه المشكلة عن طريق تحميل تحديث لويندوز 7 نواة 64 من شركة مايكروسوف و اسم الملف هو Windows6.1-KB2670838-x64.msu و سوف نقوم بتحميله من هنا بعد ان نقوم باختيار اللغة,وسوف نلاحظ ان هناك نسختين للتحديث 64 بت و 32 بت و سوف نختار 64 بت الملف الذي اشرنا اليه من قبل,بعد تحميل الملف نقوم بتثبيته علي الجهازبهذا الشكل الذي نراه في الصور.


قد تاخذ هذه العملية بعض الوقت و هي عملية تثبيت التحديث علي الويندوز.


بعد تثبيت التحديث تأتي رسالة لعمل اعادة تشغيل للجهاز حتي يتم التحديث بشكل جيد و نقوم بالنقر علي Restart Now و بعد اعادة التشغيل نقوم بفتح اللعبة من جديد و بأذن الله لن تحدث مشكلة D3D11.

هذه هي المشاكل التي اكتشفناهاعن لعبة Dishonored 2 و اي مشكلة جديدة تظهر نقوم بعرضها و حلها.
الوسوم:شروحات العاب الكمبيوتر,بلاي ستشن,حل مشكلة خروج لعبة Dishonored 2,حل مشكلة توقف لعبة Dishonored 2,مشكلة بطء لعبة Dishonored 2,


tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم لدي مشكلة باللعبة تعمل لثواني فقط و تخرج تلقائيا... وبكن جربت أن أغير اسم الملف التنفيذي ل dishonored23.exe اشتغلت ولكن الترينر trainer ما عاد اشتغل لأنه فقد اسم الملف التنفيذي للعبة

    ردحذف
  2. ومشكل عدم دخول اللعب Dishonored 2

    ردحذف
  3. ومشكل عدم دخول اللعب Dishonored 2

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.