أخبار الإنترنت
recent

شرح Facebook Gameroom و تحميله كيفية تشغيله

بسم الله الرحمن الرحيم

ما هو Facebook Gameroom

فيس بوك جيم روم هو برنامج قامت فيس بوك باطلاقه منذ قليل,و هو برنامج خاص بالالعاب,و سوف نقوم بشرح كل ما يتعلق ببرنامج Facebook Gameroom احدث اختراعات الفيس بوك و الذي متوقع ان ينال اعجاب الملايين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الاول في العالم فيس بوك.

Facebook Gameroom

النظام القديم في الالعاب علي الفيس بوك كان بهذا الشكل :
الملايين يستخدمون الفيس بوك و ملايين ايضا يلعبون الالعاب الموجودة علي الفيس بوك,فمن منا لا يلعب لعبة كاندي كراش او لعبة سب واي,العاب البلياردو,لعبة المزرعة السعيدة,و الاف من الالعاب و التطبيقات علي الفيس بوك العديد من الاصدقاء علي الفيس بوك يتشاركوا الالعاب معا.
من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بنا نجد العديد من الالعاب التي قمنا بلعبها و العاب اخري لم نقم بتجربتها و اذا اراد احد منا ان يقوم بتجربة لعبة فانه يقوم بالضغط عليها و اذا كانت اول مرة تقوم بلعبها فيجب تثبيت اللعبة اولا و بعد ذلك و اثناء وجودك علي الفيس بوك و الدردشة مع اصدقائك تقوم بممارسة اللعبة,كما نفعل جميعا هذه هي طريقة لعب الالعاب علي الفيس بوك من خلال الكمبيوتر,اما من خلال الهواتف فان كل لعبة مستقلة بذاتها و نقوم بتثبيتها و الدخول عليها بحساب الفيس بوك و لعبها.



اما مع برنامج Facebook Gameroom
اصبح الامر مختلف و اصبح لعب الالعاب المتاحة علي الفيس بوك افضل و اسهل بكثير عن الطريقة القديمة و اصبحت الالعاب اكثر و تحت العديد من التصنيفات من خلال برنامج صغير و لكن عمله ممتاز و هو برنامج Facebook Gameroom.
فكرة عمل برنامج Facebook Gameroom
يتيح لك برنامج Facebook Gameroom تشغيل الالعاب التي كنت تلعبها علي الفيس بوك و من خلال صفحة بعد تسجيل الدخول الي لعب نفس الالعاب بدون استخدام الفيس بوك في تطبيق منفصل و هو تطبيق Facebook Gameroom,بعد تحميل البرنامج نقوم بتثبيته علي جهاز الكمبيوتر ثم تسجيل الدخول في البرنامج من خلال حساب الفيس بوك و سوف نجد جميع الالعاب التي لعبنها من قبل مسجلة في البرنامج و ايضا العديد من الالعاب و تصنيفات الالعاب.

مميزات برنامج Facebook Gameroom

  • منصة خارجية نقوم بممارسة الالعاب التي نلعبها علي الفيس بوك
  • لا تحتاج الي فتح المتصفح و الدخول علي الفيس بوك او حتي فتح المتصفح من الاساس
  • اكثر سهولة من استخدام الفيس بوك في الالعاب
  • اصبحت التصنيفات اسهل و اصبح اختيار الالعاب اكثر مرونة و سهولة
  • من السهل ان تجعل طفلك يلعب هذه الالعاب لانه لن يحتاج الي الدخول علي الفيس بوك الخاص بك
  • سرعة تشغيل الالعاب علي البرنامج تجهل للعبة متعة كبيرة
شرح تثبيت و تشغيل Facebook Gameroom

برنامج Facebook Gameroom هو من اصدار الفيس بوك و سوف نقوم بتحميلة من خلال الموقع من هذا الرابط,بعد ذلك نقوم بتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر بالضغط علي الملف الذي قمنا بتحميله و سوف يكون بهذا الشكل
بعد دقائق قليلة و بعد تحميل البرنامج بعض الملفات يفتح البرنامج و يجب ان نقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة السر و هنا سوف نقوم بالتسجيل بحساب الفيس بوك
بذلك نكون نجحنا في تثبيت البرنامج و نستطيع تصفح جميع الالعاب من خلال الضغط علي القائمة التي توجد في اليسار علي all games او اذا اردنا البحث عن طريق التصنيفات نقوم بالضغط علي Categories و سوف تظهر جميع تصنيفات الالعاب,سوف تجد العاب الاكشن و الاستراتيجي و الالعاب الرياضية و جميع الالعاب.

بعد تثبيت برنامج Facebook Gameroom قد تظهر رسالة خطأ و لكنها لا تسبب اي مشكلة كل ما عليك هو ان تقوم بغلق الرسالة بالضغط علي Cancel و تفتح البرنامج بكل سهولة.

برنامج Facebook Gameroom يعمل علي نظام تشغيل ويندوز 7/8/8.1/10

الوسوم:برنامج Gameroom,تحميل برنامج Facebook Gameroom,تحميل برنامج فيس بوك جيم روم,برنامج جيم روم,شرح برنامج Facebook Gameroom,

tarek

tarek

هناك 4 تعليقات:

  1. حصلة معي لاكن يجب ان تسطب الوندز من جديد

    ردحذف
  2. كيف اضبط اعدادات البرنامج بلا زجمة

    ردحذف
  3. مش عايز يتثبت عندي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.