أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل لعبة Football Manager 2017

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة Football Manager 2017

لعبة فوتبل مانجر 2017 نزلت اسواق الالعاب في الرابع من هذا الشهر,و لكن في خلال 4 ايام فقط علي اصدار اللعبة ظهرت كم من المشاكل و الشكاوي لم اراها من قبل,مشكاكل كثيرة في لعبة Football Manager 2017 و لكننا سوف نتابع معا ان هذه المشاكل ليست في اللعبة و سوف نقوم بحل جميع هذه المشاكل,سوف نذكر ايضا طريقة تحميل لعبة Football Manager 2017 للاندرويد و الايفون.و تحميل لعبة فوتبل مانجر 2017 للكمبيوتر.
كما نعرف جميعا ان لعبة فوتبل مانجر هي عبارة عن لعبة ادارة فنية و هي الاولي في هذا المجال,حياة كاملة تعيشها مع اللعبة كمدير فني لاحدي الفرق و لك جميع الصلاحيات و الامكانيات,لعبة محاكاة رائعة جدا تشبع الرغبة في العمل مدير فني,التدريب متعه حقيقية و جميعنا نقوم بالتدريب و خصوصا اثناء مشاهدة مباريات كرة القدم,فاذا كانت لديك هذه الرغبة جرب اللعبة الشيقة Football Manager 2017.

متطلبات تشغيل لعبة Football Manager 2017

ويندوز vista/7/8/8.1/10 بنواتين 32 بت 64 بت
بوسيسور بنتيم 4,Pentium 4 انتل
كارت شاشة 256 ميجا بايت
رامات 2 جيجا بايت
دايركت اكس 9c
مساحة خالية 3 جيجا بايت


مشاكل لعبة فوتبل مانجر 2017 كثيرة و سوف نقوم بعرض جميع مشاكل اللعبة و حل لجميع مشاكلها بعون الله.

مشكلة توقف لعبة Football Manager 2017

اشتكي بعض مستخدمي لعبة Football Manager 2017 من توقف اللعبة اثناء التشغيل و ايضا توقف اللعبة بعد تشغيل امر معين بها و هذه المشكلة كثيرا ما تقابلنا و حلولها سهله و لكن يجب التأكد اولا من توافق كارت الشاشة مع امكانيات اللعبة.

اولا اذا كان توقف لعبة اثناء التشغيل
نقوم بتحديث كارت الشاشة لاخر تحديث,التأكد من مشاكل برنامج الانتي فيروس و من الممكن غلق البرنامج عند بدء تشغيل لعبة فوتبل مانجر 2017 او التأكد من السماح بالفاير ول  بتشغيل اللعبة,تثبيت برنامج دايركت اكس المناسب للعبة و هو 9c و التاكد من تحديث برنامج Net Framework هذه هي الثلاث اشياء التي تؤثر علي تشغيل اللعبة اذا تحققنا من هذه الادوات الثلاث سوف تعمل اللعبة بشكل جيد اثناء لعبها.


مشكلة عدم بدء لعبة Football Manager 2017

مشكلة Football Manager 2017 wont start هي مشكلة عدم بدء تشغيل اللعبة و هذه المشكلة عبارة عن النقر علي ايقونة التشغيل و لا يحدث اي شئ و لا تبدء اللعبة.
حل هذه المشكلة
ان نذهب الي مكان تثبيت اللعبة في هذا المسار  C:\Program Files (x86)\Steam\steamapps\common\Football Manager 2017 او الذهاب اليه عن طريق كليك يمين لايقونة تشغيل اللعبة و اختيار properties و النقر علي Open File Location و سوف نجد ايقونة اللعبة FM.EXE و نقوم بالنقر كليك يمين و تشغيل اللعبة مستخدم اساسي Run as administrator و باذن الله تعمل و ان لم تعمل هذه الطريقة ارجو مراسلتي لعرض حل اخر و لكنه معقد قليلا لذلك لم اذكره.

مشكلة الشاشة السوداء في لعبة Football Manager 2017

مشكلة الشاشة السوداء في الالعاب كثيرا ما تقابلنا و قد شرحنا حل هذه المشكلة لويندوز 7 لجميع الالعاب,ماذا اذا قابلتنا هذه المشكلة في لعبة فوتبل مانجر 2017.
لحل مشكلة الشاشة السوداء سوف نقوم بعدة خطوات سوف تساعدنا علي حل هذه المشكلة بمشيئة الله.
نذهب الي ايقونة تشغيل لعبة Football Manager 2017 و نقوم بالضغط كليك يمين بالماوس و نختار properties ثم Compatibility نضغط بعد ذلك علي Run this program in compatibility mode و نقوم باختيار نوع الويندز الذي نستخدمه ثم apply و اخيرا ok.
لمزيد من الشرح حول هذه المشكلة و بالصور نقوم بالدخول علي هذا الموضوع مشكلة الشاشة السوداء في الالعاب.


تحميل لعبة Football Manager 2017 للاندرويد و الايفون

لتحميل لعبة فوتبل مانجر 2017 موبايل للاندرويد و الايفون سوف نذهب الي الموقع الرسمي للعبة و نقوم باختيار نوعية الجهاز اذا كان اندرويد نضغط علي ايقونة التحميل من متجر جوجل بلاي,و لتحميل فوتبل مانجر 2017 للايفون نضغط علي اب ستور.
اللعبة الخاصة بالهواتف تحت مسمي Football Manager Mobile 2017
سوف تكون اللعبة متاحة في المتاجر يوم 17 نوفمبر 2016.
التحميل من هنا

الوسوم:مشكلة الشاشة السوداء في لعبة Football Manager 2017,حل مشكلة توقف لعبة فوتبل مانجر 2017,تحميل فوتبل مانجر 2017 للاندرويد,تحميل لعبة Football Manager 2017 للكمبيوتر,Football Manager Mobile 2017,

tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. مشكلة قي قتح اللعبة

    ردحذف
  2. اقراء الشرح جيدا سوف تجد الحل باذن الله

    ردحذف
  3. عاوز انزل اللعبه مجانا كامله ؟؟؟؟
    انزلها منين لو سمحت

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.