أخبار الإنترنت
recent

اندرويد نوجا لهاتف Huawei Mate 8

بسم الله الرحمن الرحيم

اندرويد نوجا Huawei Mate 8

اندرويد نوجا 7.0 متاح فقط علي 5 % من اجهزة الهواتف المحمولة في العالم,اذا كنت تملك هاتف من قائمة الهواتف التي سوف تحصل علي اندرويد نوجا و التي قمنا بذكرها من قبل فانت محظوظ للتحديث الي نظام التشغيل اندرويد 7.0,من قائمة الهواتف التي تحصل علي تحديث نوجا هاتف هواوي Mate 8 و سوف نقوم بشرح طريقة تحديث هاتف Huawei Mate 8 لاندرويد نوجا,من الطبيعي ان كنت تملك موبايل Huawei Mate 8 سوف يأتي اليك التنبيه بان اندرويد نوجا متاح الان للتحديث علي هاتفك و اما اذا كنت قد ضبطت هاتف علي التحديث التلقائي فانه سوف يقوم بالتحديث التلقائي بمجرد توصيل الهاتف علي شبكة انترنت واي فاي,و في هاتان الحالتان لن تقوم بعمل اي شئ سوي ان تنتظر ان يقوم هاتفك بعمل التحديث اثناء الاتصال بشبكة انترنت عالية السرعة واي فاي.

شرح تحديث موبايل Huawei Mate 8 لاندرويد نوجا

اما اذا لم يصل اليك تنبيه باتاحة تحديث اندرويد 7.0 لهاتف Huawei Mate 8,فهناك الحل الاخر و هو الدخول الي اعدادات الجهاز و تحديث الجهاز عن طريق الوصول الي اعداد تحديث الهاتف من خلال الاعدادات.
الضبط > حول الجهاز > تحديث البرامج > تحديث
بعد ذلك يقوم الجهاز بالبحث عن التحديث المتاح و هو اندرويد نوجا و في خلال من ساعة و نصف الي ساعتين و هي مدة تحميل و تثبيت التحديث علي الجهاز و ذلك بسبب مساحة التحديث الكبيرة التي تصل الي 2 جيجا,و بعد التحديث اعادة تشغيل للجهاز و بذلك مبروك عليك اندرويد نوجا لهاتف Huawei Mate 8.
سوف نلاحظ اسفل في القائمة امكانية التحديث التلقائي اذا قمنا بالاشارة عليها سوف يقوم الموبايل بالتحديث التلقائي للنظام,و سوف نلاحظ ايضا في القائمة تحذير لا يمكن التنزيل الا عند الاتصال عبر شبكة WiFi.


تحميل اندرويد نوجا هاتف Huawei Mate 8

جربنا الطريقة السابقة في تحديث Huawei Mate 8 و لكنها لم تفلح لاي سبب,من الممكن ان تجد رسالة علي الجهاز مفادها انه لا يمكن تحديث الجهاز او انه لا يوجد اي تحديثات جديدة او حتي لا يمكن الحصول علي شبكة واي فاي سريعه,اسباب كثيرة قد تجعل هذه الطريقة تفشل,و هنا يأتي الحل الاخير و المضمون لتحديث Huawei Mate 8 لاندرويد نوجا.

سوف نقوم بتحميل التحديث من خلال الكمبيوتر و نقوم بتوصيل الهاتف علي الكمبيوتر و نقوم بتحديثه من خلاله,و فؤائد هذه الطريقة انها سريعه لا تأخذ اكثر من دقائق و لا نحتاج فيها الي حجز الهاتف لساعات حتي يتم تحديث النظام من خلال الواي فاي,اما عن عيوب هذه الطريقة انه يجب الا يستخدم تحديث مختلف عن التحديث المعد لهاتف Huawei Mate 8 او استخدام هذا التحديث لهاتف اخر,لذلك يجب التأكد ان هاتف Huawei Mate 8 لكي تستطيع تحميل التحديث.

ملاحظات اثناء تثبيت التحديث :

عمل نسخ احتياطي لجميع بياناتك و ملفاتك و الصور و الفيديوهات التي علي الهاتف لانها سوف تفقد جميعها بعد التحديث.
يجب شحن الهاتف اكثر من 80 % حتي لا يتوقف اثناء التحديث و تحدث مشاكل كبيرة
يجب التأكد من تحميل التحديث المخصص لهاتف و لا يستخدم لاي هاتف اخر
و سوف نجد رابط تحميل في اخر الموضوع يقوم بالدخول بك الي موقع تحميل التحديث و نقوم بالبحث عن لينكان و نقوم بالصغط عليها بعد الدخول الي الموقع المشار اليه و سوف نقوم بتحميل ملفين مضغوطين و نضعهم في ملف واحد و نقوم بفك الضغط.

http://update.hicloud.com:8180/TDS/d...ull/update.zip
http://update.hicloud.com:8180/TDS/d...ull_all_cn.zip

يجب تحميل الملفين معا و سوف نلاحظ الملف الاول مساحته 1.3 جيجا و الثاني حوالي 830 ميجا و كما اشرنا يجب وضعهم في ملف واحد و فط الضغط معا لانهم بعد الفك يصبحا ملف واحد و هو ملف التحديث.
سوف نجد في الموقع ايضا برامج لتثبيت التحديث و لاتصال الهاتف بالكمبيوتر اذا لم تكن تملكها و من الممكن ان تقوم بتحميلها من اي موقع اخر و نجد ايضا رابط فيديو علي اليوتيوب يشرح بالفيديو كيفية تثبيت اندرويد نوجا علي هاتف Huawei Mate 8.

تحميل تحديث اندرويد نوجا علي Huawei Mate 8
الوسوم:حل مشكلة التطبيقات في اندرويد نوجا,شرح تحميل اندرويد نوجا لهاتف s7,اندرويد نوجا علي هاتف Huawei Mate 8,تحميل نوجا لهواتف هواوي,تحديث Huawei Mate 8 اندرويد نوجا,

tarek

tarek

هناك 11 تعليقًا:

  1. انا قمت بتحميل الملفين وفكهما ولكن لا اعرف ماذا افعل بعد ذلك ارجو الررد

    ردحذف
  2. بعد فك الضغط سوف يصبح ملف واحد فقط و هو ملف التحديث

    ردحذف
  3. وبعد كدة اعمل اى او قول لى برنامج لتحديث الهاتف عبر الحاسوب من فضلك

    ردحذف
  4. وبعد كدة اعمل اى او قول لى على برنامج لتنصيب التحديث من الحاسوب

    ردحذف
  5. ما صار واحد بعد مافكيت الضغط صارو اثنين

    ردحذف
  6. الملفات التي نتجت من فك الضغط هي ملفات التحديث و يجب ان نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر و التحديث من خلال الكمبيوتر و سوف نلاحظ عند الدخول الي الموقع يوجد ملفات لتعريفات جهاز هواوي ايضا

    ردحذف
  7. طب حضرتك انا مش فاهم حاجة دلوقتى انا عاوز لما انزل الملفين الاقى برنامج علشان اثبيت التحديث

    ومش فاهم فين البرنامج دة كل اما اخش على الصفحة انزل الملفين ومفهمش الباقى

    ردحذف
  8. هل التحديث رسمي عربي ؟؟

    ردحذف
  9. التحديث رسمي و انجليزي لكن ممكن ضبط اللغة الي العربية

    ردحذف
  10. السلام عليكم اريد تحديث للنسخه NXT_L29C185B320

    ردحذف
  11. الجهاز جميل ولكن كل ما أعمل تحديث يقول المزمع غير مدعوون برجاء التحديث الجديد


    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.