أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل لعبة Titanfall 2

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة TITANFALL 2

لعبة تيتان فول 2 هي لعبة من نوعية الاكشن,و قد قامت شركة EA يوم 28 اكتوبر 2016 باطلاق لعبة TITANFALL 2 و من تطوير Respawn باصدارين TITANFALL 2 STANDARD EDITION و TITANFALL 2 DELUXE EDITION,لاجهزة البلاي ستشن 2 و الاكس بوك و الكمبيوتر,و سوف يكون هناك بعض الفروقات عن الاصدارين في اضافات اللعبة و ايضا اختلاف في السعر حيث ان الاصدار العادي سوف يكون سعره 60 دولار و الاصدار المميز ب 80 دولار علي اجهزة الاكس بوكس,صدر الجزء الاول من اللعبة في عام 2014 و قد نالت اعجاب الكثيرين,الان مع الاصدار الجديد للعبة و الذي يحمل اسم  TITANFALL 2.

اللعبة مختلفة كليا عن الاصدار السابق و تحمل العديد من المفاجأت و الكثير من الاسلحة و قد اعلن ان الاسلحة المتاحة في اللعبة سوف تكون مجانية,لعبة تيتان فول 2 تحتوي علي العديد من الاضافات و التحسينات الرائعة,من الاختلافات التي سوف نلمسها في اللعبة ان جميع الاضافات و الخرائط سوف تكون متاحة بالمجان,القصة سوف تنحصر بين الطيار و التايتن الخاص به,اصبحت قدرات التايتن اصبحت اكثر تنوعا,عدد التايتان في اللعب الجماعي 6 بدلا من 3,لعبة اصدار القصة دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.


متطلبات تشغيل لعبة TITANFALL 2
  • الحد الادني بروسيسور Core i3-6300T - الموصي به Core i5-6600
  • الرامات 8 جيجا - 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة NVIDIA Geforce GTX 660 2GB, AMD Radeon HD 7850 2GB - الموصي به 6 جيجا
  • ويندوز 7/8/10 64 bit
  • دايركت اكس 11
  • مساحة خالية 45 جيجا بايت

نأتي الان الي بعض المشاكل التي واجهتنا اثناء تشغيل لعبة  TITANFALL 2

مشكلة المالتي بلاي في لعبة  TITANFALL 2

اذا حدثت مشكلة اثناء اللعب الجماعي في لعبة تيتان فول 2 او توقف مفاجئ للعبة اثناء المالتي بلاي,قم بازالة جميع المتصلين علي الشبكة ماعدا الشخص الذي تستخدم معه اللعبة بعد ذلك و اذا لم تحل المشكلة قم باعادة تشغيل اللعبة و لكن عند غلقها تأكد من اغلاقها نهائيا من خلال فتح التاسك مانجر Task Manager و اغلاق اللعبة.


مشكلة الخطأ 0x887A0006

يظهر هذا في بداية تشغيل اللعبة عند الضغط علي ايقونة التشغيل تظهر رسالة بها خطأ 0x887A0006 و سبب هذه المشكلة هم الدايركت اكس,فكما ذكرنا يجب ان يكون الدايركت اكس الاصدار 11 و اذا كان نفس الاصدار و حدثت نفس المشكلة فالافضل اعادة تثبيته من البداية.

مشكلة الجرافيك في لعبة TITANFALL 2

تحدث هذه المشكلة كثيرا عندما يكون كارت الشاشة من نوعية AMD و تكون عبارة عن بطء في اللعبة و يظهر الجرافيك الخاص باللعبة بصورة سيئة,و تكون دقة الشاشة منخفضة.
اما عن حل هذه المشكلة فهو تحديث كارت الشاشة و التأكد ان التحديث سليم و يفضل ان يتم التحديث من الموقع الرسمي للشركة المصنعة لكارت الشاشة.


مشكلة تقطيع لعبة TITANFALL 2

اثناء تشغيل لعبة TITANFALL 2 و في منتصف الجيم نلاحظ تقطيع و بطء في اللعبة و نلاحظ تحرك الماوس في اماكن مختلفة و ثقل للماوس,و نلاحظ ايضا ان اللعبة اصبحت بطيئة بشكل سئ.
سبب هذه المشكلة هو الهارد ديسك الخاص بالجهازو عملية التجزئة التي من الممكن ان تكون حدثت له.
حل المشكلة :
نقوم بعمل عملية الغاء تجزئة Disk Defragment للهارد ديسك حتي نعيد الحيوية له و نقضي علي بطء الهارد الذي قد يتسبب بها كثرة استعمال الهارد او بسبب البرامج و الالعاب المثبتة عليه.
عملية Disk Defragment
اسهل طريقة لعمل الغاء تجزئة للهارد هو كليك يمين علي اي بارتشن و اخر اختيار PROPERTIES ثم اختيار TOOLS و سوف نجد في المنتصف DEFRAGMENT NOW نقوم بالضغط عليها و اختيار بارتشن في كل مرة و نعمل عملية التجزئة له,هذه العملية تأخد بعض الوقت قم يمتد الي ساعات علي حسب المشاكل الموجودة في الهارد و لكنها تقوم بتسريع اداء الهارد ككل و ايضا تسريع الجهاز.


مشكلة الشاشة الكاملة في لعبة TITANFALL 2

قد تواجهك مشكلة عدم تشغيل لعبة TITANFALL 2 شاشة كاملة و تفتح فقط اللعبة في نافذه صغيرة في منتصف الشاشة,سبب هذه المشكلة هو كارت الشاشة قد يكون ضعيف او لا يقابل الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبة.
حل المشكلة في تحديث كارت الشاشة او تشغيل اللعبة علي اقل دقة ممكنة,و غلق جميع البرامج الجارية علي الجهاز في نفس توقيت تشغيل اللعبة,لكي تظهر اللعبة في وضع الشاشة الكاملة و لكن اذا لم تفلح هذه الخطوات ليس هناك حل سوي تغيير كارت الشاشة.


اخيرا من المتوقع ظهور مشاكل اخري للعبة TITANFALL 2 و اذا قابلنا اي مشكلة اخري سوف نقوم بعرضها و حل المشكلة,اما اذا واجه اي مستخدم مشكلة مختلفة فنتمني ان يعرضها حتي نحاول حلها.

الوسوم:مشكلة توقف لعبة TITANFALL 2,لعبة تيتان فول 2,حل مشكلة خروج لعبة TITANFALL 2,مشكلة في لعبة تيتان فول 2,حل مشكلة بطء لعبة TITANFALL 2,

tarek

tarek

هناك 6 تعليقات:

  1. Vpk/client_common.psk حلها ايه بعد اذنكوا

    ردحذف
  2. مفيش اي مشكلة بالشكل ده اتمني ان تتاكد من الخطأ

    ردحذف
  3. ما حل المشكلة دى عشان بجد زهقت
    the video device failed to initialize because it doesnt support the required features
    this game requires a Directx 11.0 feature level video card

    ردحذف
  4. the video device failed to initialize because it doesnt support the required features
    this game requires a Directx 11.0 feature level video card

    اية الحل

    ردحذف
  5. ظهرت معي نفس المشكلة !!!!!!!!!!!!

    "failed to load the vpk for 'vpk/client_mp_common.bsp'"

    ردحذف
  6. عندي مشكلة تفتح صفحة بيضاء ورسالة خطاء كان المشكلة بالرزلوشن وحاط لي رقم 1097*617

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.