أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة تجسس Stalkscan علي حسابك الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

ما هي حكاية موقع  Stalkscan

موقع  Stalkscan هو عبارة عن اداة للتجسس علي اي حساب فيس بوك و جلب جميع المعلومات الخاصة بالحساب,جميع المعلومات الشخصية و الاصدقاء و اصدقاء الاصدقاء و الصور و الفيديوهات التي قمنا بمشاركتها عبر حساب الفيس بوك,موقع  Stalkscan يستطيع التجسس ايضا علي مشاركاتك جميعها و معرفة هواياتك و المعلومات الخاصة بعائلتك و اصدقائك.
بالطبع لم يكن من الممكن ان يتم التعرف علي اي معلومات خاصة باي حساب فيس بوك الا لمن مصرح لهم بذلك سواء الاصدقاء او العائلة و كان من الممكن ايضا ان نقوم بعدم اظهار هذه المعلومات لاي شخص علي الاطلاق و لكن للاسف بعد ظهور موقع  Stalkscan اصبح من السهل معرفة جميع المعلومات الشخصية و كل شئ عن اي حساب فيس بوك بمجرد وضع اللينك الخاص بالحساب علي الموقع و يقوم موقع  Stalkscan بجلب جميع البيانات.


موقع  Stalkscan

هي اداة قام بتطويرها هاكر لكي يتمكن من اختراق حساب الفيس بوك لاي شخص,و بالفعل نجخت هذه الفكرة و تعتبر هذه ضربة قاضية لموقع فيس بوك,جدير بالذكر ان هذه الاداة تستطيع ان تخترق جميع حسابات الفيس بوك و معرفة جميع المعلومات الشخصية للحساب منذ بدء انشاءه و حتي الوقت الحالي و هذه صورة لموقع  Stalkscan اثناء عرض معلومات لحساب فيس بوك و سوف نلاحظ ان جميع البيانات سواء الموسيقي التي تسمعها او الصفحات التي اعجبت بها و النادي الذي تشجع بالاضافة الي المشاركات جميعها التي قمت بمشاركتها.


كيف توقف تجسس Stalkscan على حسابك فيس بوك

سوف نقوم بعرض حل لمشكلة اختراق حساب الفيس بوك من خلال موقع Stalkscan و لكنها سوف تكون حلول مؤقته حتي يتم حل هذه المشكلة من جانب ادارة الفيس بوك,لانه من الطبيعي الا يتم السكوت علي هذه المصيبة.

اول شئ يجب ان نقوم به لوقف تجسس موقع Stalkscan علي حساب الفيس بوك هو القيام بضبط اعدادات الخصوصية الخاصة بالحساب من خلال الدخول علي اعدادت الحساب و الدخول الي الامان security و جعل المعلومات غير مرئية لاي شخص حتي الاصدقاء و المقربون.
بعد ذلك نقوم بمسح جميع الصور و الفيديوهات التي لا نرغم ان يطاع عليها احد و مسح المشاركات الخاصة التي نريد اخفائها,طبعا هذه العملية مرهقة و صعبة و لكنها الحل الوحيد لاخفاء المعلومات الشخصية عن المتطفلين.
من المصائب الكبري لموقع Stalkscan انه يتيح لاي احد ان يطلع ايضا علي التعليقات الخاصة بك و التي قمت بكتابتها علي اي مشاركة,لذلك من الضروري ان تقوم بمراجعة تعليقاتك و الحذر في اي تعليق سوف تقوم بنشره,

و اخيرا كما ذكرنا كل هذه الحلول هي حلول مؤقتة و غير جذرية لحل مشكلة تجسس موقع Stalkscan  علي حساب الفيس بوك,اما الحل النهائي لهذه المشكلة هو حذف الحساب و عمل حساب جديد للفيس بوك,و للعلم اذا قمنا بحذف الحساب فمن الممكن بعد ان تحل هذه المشكلة ان نقوم باسترجاع حساب الفيس بوك المحذوف بمجرد الدخول علية مرة اخري بكتابة الاسم و الباسورد.

الوسوم:موقع Stalkscan,حل مشكلة اختراق حساب فيس بوك,اختراق الفيس بوك من خلال موقع Stalkscan,اختراق Stalkscan للفيس بوك,كيف توقف تجسس Stalkscan على حسابك فيس بوك,

tarek

tarek

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.