أخبار الإنترنت
recent

حكم لقاء برشلونة و باريس سان جيرمان مظلوم

بسم الله الرحمن الرحيم

هل الحكم دينيز ايتكين حكم مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان في دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوربا كان حكم منحاز لنادي برشلونة ؟ هل كان يقصد الاخطاء التحكيمية التي وقع بها ؟ هل اتي دينيز ايكين الي الكامب نو لكي يساعد في صعود برشلونة الي دور الثمانية ؟ هل من الممكن ان نسمي ما حدث في مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان فضيحة تحكيمية ؟
ام ان ما حدث في مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان مجرد اخطاء تحكيمية ؟ تعالوا معنا نحقق و نستكشف معا الحقائق و نقوم بتحليل المباراة و اداء الحكم دينيز ايتكين لكي نصل الي نتيجة واحدة من اثنين هل الاخطاء التي وقعت في مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان كانت مقصودة ام لا ؟ هل هي خطاء فاضحة و واضحة و كان من الممكن تفاديها ؟ سوف نري

اولا  اذا كان دينيز ايتكين متحيز الي نادي برشلونة و كان يقصد ان يساعد الفريق الكتالوني للوصول الي دور الثمانية 
فلماذا انتظر حتي الدقيقة 88 من اللقاء التي كان يحتاج فيها برشلونة الي 3 اهداف لكي يستطيع ان يعبر الدور ال16 ؟ لماذا لم يقضي علي المباراة من البداية ؟ لقد سقط لويس سواريز داخل منطقة الجزاء و قام الحكم باعطاء اللاعب كارت اصفر بداعي التمثيل مع العلم انه كان هناك التحام مع مدافع نادي باريس سان جيرمان و لكنه لم يكن يستوجب ضربة جزاء بالطبع و لكن لماذا لم يحتسبها الحكم ضربة جزاء اذا كان حكم غير عادل ؟ ايضا هناك كرة حاتم بن عرفة التي لمست يده داخل منطقة الجزاء و لم تحتسب 


برشلونة قام بتسجيل 6 اهداف في مرمي باريس سان جيرمان فهل جميع الاهداف غير صحيحة ام بعضها ؟ تعالوا معا لنري :

الهدف الاول للويس سواريز هل هو اوفسايد كما ردد البعض ؟
بالطبع لا فان الهدف صحيح 100 % و اذا قمنا بمتابعة الهدف لحظة خروج الكرة من لاعب برشلونة رافينيا كان لويس سواريز غير متسلل 


اما الهدف الثاني الذي اتي من اخطاء الدفاع و الهدف الرابع من كرة ثابتة لنيمار و ايضا الهدف السادس الذي قام باحرازه سيرجي روبيرتو لم يكن فيهم اي شئ يقال فهي اهداف صحيحة 100 % و لكن الجدال كله كان علي ضربتي الجزاء و ضربة الجزاء التي لم تحتسب للاعب باريس سان جيرمان دي ماريا نتيجة عرقلة ماسكيرانو له.

ضربتي جزاء برشلونة 

ضربة الجزاء الاولي التي احتسبت لصالح نيمار لن نقف عندها كثيرا لان معظم محللي الكرة اقروا انها ضربة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة نيمار داخل منطقة الجزاء .
اما ضربة جزاء لويس سواريز هي التي نتحدث عنها الان و هي التي وقف عندها الكثيروين مع العلم انها ان لم تكن صحيحة فان بها شكا كبيرا خصوصا اذا علمنا ان الحكم الدولي السابق السوري جمال الشريف المحلل التحكيمي في شبكة قنوات “بي إن سبورت” أوضح بأن الحكم الألماني دينيز أيتيكين كان مميزاً باللقاء وأن ركلة الجزاء الثانية صحيحة,اذا هناك اختلاف في الاراء.

اخيرا هناك ضربة جزاء صحيحة لصالح باريس سان جيرمان و لم تحتسب و لكن في المقابل هناك ضربة جزاء صحيحة لصالح برشلونة ايضا و لم تحتسب .

نستخلص من تحليلنا هذه ان هناك اخطاء تحكيمية في مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان و لكنها لم تكن مقصودة و اعتقد ان الحكم دينيز ايتكين تعرض لظلم كبير و تشعير لا داعي له.

في هذا الفيديو الاخطاء التي حدثت في المباراة من وجهة نظر البعض و هي اخطاء لصالح الفريقين:





في نهاية الفيديو جملة باللغة الانجليزية تقول

ان برشلونة يستحق ان يفورز 6 / 1 و اذا اخذنا في الاعتبار اخطاء التحكيم فهي علي الفريقين برشلونة و باريس.

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.