أخبار الإنترنت
recent

طريقة منع الاخرين من رؤية التعليقات و اللايكات علي الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نتكلم اليوم علي موضوع مهم جدا خاص بالحفاظ علي الخصوصية و السرية لكل مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك,و هو كيف تمنع اي شخص من التطفل و مشاهدة الصفحات التي قمت بعمل لايك لها او التعليقات التي قمت بنشرها,وبالطبع هذا الموضوع مهم جدا لجميع مستخدمي الفيس بوك و ذلك حفاظا علي خصوصية المستخدم لذلك سوف نقوم بشرح طريقة منع الاشخاص حتي الاصدقاء من رؤية التعليقات و اللايكات بالصور.

شرح بالصور :

اول شئ نقوم بفتح تطبيق الفيس بوك من خلال الاندرويد او الكمبيوتر بعد ذلك نقوم بفتح الاعدادات ندخل علي اعدادت الحساب Account Setting كما في الصورة و نقوم بالضغط عليها و التي سوف تقودنا الي اعدادت اخري.



بعد الدخول علي اعدادت الحساب سوف نجد قائمة بالاعدادات الخاصة بالحساب بالنزول الي اسفل القائمة نجد Ads و هو الخيار الذي سوف نقوم بالنقر عليه لندخل الي صفحة اخري.



الان و قد دخلنا علي Ads Settings سوف نجد ثلاثة اختيارات نقوم بالنقر علي الاختيار الاخير و هو Ads with my social action و نقوم بالضغط عليه كما في الصورة و هنا سوف نصل الي الصفحة الاخيرة.



في هذه الصفحة ننزل الي اخرها نجد ان الاختيار الموجود بها هو Only my friend اي لا احد يشاهد تعليقاتك و لايكاتك سوي اصدقائك فقط و لكننا سوف نقوم بالنقر علي اخر خيار و هو No one اي لا احد حتي الاصدقاء يستطيع مشاهدة التعليقات و الليكات.


و اخيرا قمنا بالعملية بنجاح و لن يستطيع اي شخص ان يقوم بمشاهدة التعليقات و الليكات التي قمت بها حتي اصدقائك لكن يستطيعوا رؤيتها.

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.