أخبار الإنترنت
recent

طريقة تحديد الاصدقاء عند نشر Stories علي الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحديث الجديد للفيس بوك و ظهور خاصية Stories علي التطبيق,اصبح الكثير يعاني من هذه الميزة الجديدة,بالرغم من ان هذه الميزة موجودة من قبل علي تطبيق سناب شات الا ان معظم مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك قد اشتكوا من ميزة Stories التي يري البعض ان تخترق الخصوصية الخاصة بالمستخدم,ظهرت الخاصية الجديدة في تطبيق الفيس بوك من خلال ميزة Direct و التي من المؤكد لاحظها جميع مستخدمي التطبيق و من قام بتحديث التطبيق مؤخرا.


كما نلاحظ في الصورة هذه هي الخاصية الجديدة خاصية Stories و نقوم باستخدامها عند النقر علي Direct.

طريقة استخدام ميزة Stories :

اولا سوف نقوم بشرح هذه الميزة و كيفية تشغيها و الاستفادة منها ثم بعد ذلك سوف نقوم بشرح كيفية مشاركة عدد معين من الاصدقاء فقط و المحافظة علي الخصوصية.
نقوم بالنقر علي Direct و بعد و في اسفل الصفحة نجد Send Photo/Video نقوم بالنقر عليها و عندها سوف تفتح الكاميرا الخاصة بالهاتف و نقوم بتصوير صورة او فيديو من خلال الكاميرا او نقوم باختيار اي صورة او فيديو من الموجودة مسبقا علي الهاتف لكي يتم مشاركتها مع اصدقائك,عن طريق ظهور رسالة علي التطبيق من خلال سهم الي اليمين لكي تختار طريقة مشاركة الصورة او الفيديو,بعد ذلك نقوم بنشرها بالنقر علي اول خيار يظهر لنا و هو Your Story و النقر علي نشر من خلال السهم الموجود في اسفل الشاشة.
ملحوظة هامة :
هذه الصورة التي قمت بمشاركتها سوف تختفي في خلال 24 ساعة.

طريقة تحديد الاصدقاء عند نشر Stories :

اما عن طريقة الحفاظ علي الخصوصية و تحديد الاصدقاء الذين يستطيعوا ان يشاركوا في هذه الميزة,فاننا سوف نقوم بجميع الخطوات السابقة لكي نقوم بنشر ال Stories الخاصة بنا و لكن في اخر خطوة التي قمنا فيها باختيار Your Story لن نقوم باختيارها و لكننا نلاحظ اصدقاء الفيس في قائمة اسفل هذه الخيار كما سوف نري في الصورة و سوف نقوم بتحديد الاصدقاء الذي نريدهم ان يشاركونا في هذه الصور.


بعد تحديد الاصدقاء نقوم بالنشر من خلال السهم الذي اشرنا له من قبل في اخر الصفحة,و يجب علي الاقل وجود صديق واحد لمشاركة الصورة.

الوسوم:طريقة تحديد الاصدقاء عند نشر Stories علي الفيس بوك,خاصية Stories الجديدة,كيفية تشغيل خاصية Stories,فيس بوك Stories,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.