أخبار الإنترنت
recent

صحافة ليفربول تتحدث عن محمد صلاح قبل ساعات من اتمام الصفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

قامت صحيفة "ليفربول ايكو" لاعداد تقرير مطول عن النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما الايطالي,بعد ان انفردنا بخبر محمد صلاح الي ليفربول بمليار جنية مصري,تاتي اليك الان بخبر يؤكد صحة الخبر السابق عن انتقال صلاح الي نادي ليفربول الانجليزي.
و قد تحديث صحيفة " ليفربول ايكو" عن مشوار محمد صلاح الطويل من بداياته و حتي احترافه في روما الايطالي.

نقلا عن الصحيفة 

ولد محمد صلاح في مدينة بسيون محافظة الغربية و هو من مواليد عام 1992,بدء محمد صلاح مشواره الكروي في عام 2010 باللعب لنادي المقاولون العرب المصري و قد تالق في صفوف الفريق و اصبح من اهم اللاعبين به.

مشوار الاحتراف :


بعد توقف النشاط الكروي في مصر و اثناء مباراة ودية بين منتخب مصر الاوليمبي و فريق بازل لفت محمد صلاح نظر مسؤلي نادي بازل بالاداء الرائع اثناء المباراة,و قامت ادارة النادي بالتعاقد مع محمد صلاح لمدة 4 اعوام,و كانت هذه بداية النجم الدولي المصري في مشوار الاحتراف.

كما تحدث صحيفة "ليفربول ايكو" المنتمية لنادي ليفربول عن الانجازات التي حققها صلاح مع نادي بازل السويسري.
حقق محمد صلاح الدوري السويسري مع بازل و استطاع الوصول الي نصف نهائي الدوري الاوروبي "يوروليج" قبل ان يتلقي مكالمة هاتفية من مدرب تشلسي في هذا الوقت "جوزية مورينيو" و هذه المكالمة هي التي غيرت مسار صلاح من ليفربول الي تشلسي حيث انه كان من المتوقع انتقال صلاح الي ليفربول قبل الانتقال الي تشلسي.

اهداف صلاح مع بازل


بعد ذلك تحدثت الصحيفة عن انتقال محمد صلاح الي فيرونتينا الايطالي علي سبيل الاعارة,و بعد ذلك انتقاله الي نادي روما الايطالي و تالقه مع النادي و احرازه ل15 هدف في الموسم الماضي و تسببه في 11 هدف اخرين.

محمد صلاح في روما


و اشارة الصحيفة ايضا الي تالق صلاح مع منتخب مصر و تسجيله لهدفين رائعين في مشوار الوصول الي النهائية في كاس امم افريقيا اما الكاميرون.

لن تكون المفاوضات علي انتقال محمد صلاح من روما الايطالي الي ليفربول الانجليزي سهلة و ذلك لن كلا الفريقين يستعدان للمشاركة في دوريابطال اروربا الموسم المقبل.

الوسوم:انتقال محمد صلاح الي ليفربول,محمد صلاح في ليفربول,مليار جنية قيمة صفقة محمد صلاح للانتقال الي ليفربول,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.