أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة الواي فاي لهاتف جلاكسي اس 8

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلة توقف الواي فاي في هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 هي مشكلة منتشرة جدا الان و يعاني منها الكثيرين,لذلك قررنا ان نقوم بحل هذه المشكلة عن طريق مجموعة من الخطوات التي سوف نتبعها بالترتيب حتي نستطيع حل هذه المشكلة.

خطوات حل مشكلة الواي فاي لهاتف s8

1 - الخطوة الاولي سوف نقوم بعمل اعادة تشغيل الواي فاي,غلق الواي فاي ثم تشغيله مرة اخري مع عمل اعادة تشغيل للهاتف قبل تشغيل الواي فاي,و نقوم بتجربة الانترنت من خلال الواي فاي و اذا اشتغل بصورة جيدة فلا داعي لباقي الخطوات.
2 - اذا لم تجدي الخطوة الاولي نأتي الي الخطوة التالية و هي تشغيل وضع الطائرة Airplane Mode ثم بعد ذلك غلقه,و سوف نلاحظ عند تشغيل وضع الطائرة سوف يقوم باغلاق الواي فاي تلقائيا و عند تشغيل وضع الطائرة مرة اخري نقوم باعادة تشغيل الواي فاي.
3 - اذا كان الهاتف في وضع موفر الطاقة Power Saving Mode فمن الافضل ان نقوم باغلاقه لان وضع موفر الطاقة يقوم احيانا بعمل تعليق للواي فاي حتي يقوم بتوفير الطاقة للجهاز عند قرب نفاذ البطارية.



4 - تحقق من اعدادات الامان في الهاتف
فمن الممكن ان تكون اعدادت الامان متسببة في غلق الواي فاي كنوع من انواع زيادة الامان في الهاتف تجنبا لاي مشاكل الهاكرز و اختراق الاجهزة,و هنا يجب التحقق من ان الاعدادت الخاصة بالخصوصية و الامان.
5 - عمل اعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج جلاكسي اس 8 و لكن يفضل ان تكون هذه هي اخر خطوة لان هذه الخطوة تقوم بمسح جميع البيانات و التطبيقات علي الهاتف.
6 - اخيرا يجب التحقق من مصدر الانترنت فمن الممكن ان يكون مصدر الانترنت هو سبب المشكلة.

tarek

tarek

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم مشكله اعاني منها خاصة اذا كانت الشبكه ضعيفه الي حد ما علي الرغم من عمل كل الخطوات ارجوا من الشركه الام حل ذلك وكذلك تعريب بيكسبي للاستفاده منه ع اكمل وجه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.