أخبار الإنترنت
recent

تحميل واتس اب بلس الازرق

بسم الله الرحمن الرحيم

واتس اب الازرق WhatsApp Plus 

من المعروف أن تطبيق WhatsApp  من أشهر و افضل تطبيقات المحادثات و الدردشة و مشاركة الملفات في العالم حيث بلغ  عدد مرات تحميل التطبيق أكثر من مليار مرة وهذا الرقم الكبير جدا يوضح مدي اهمية التطبيق هذه الأسباب دعت المطورين لإنشاء تطبيقات معدلة بشكل إحترافي من التطبيق الأساسي واتس أب بحيث تحتوي علي مميزات إضافية أكثر وذلك لإشباع رغبات المستخدمين فتم إطلاق العديد من تلك  التطبيقات والتي من أشهرها واتس اب بلس الأزرق 2017 WhatsApp Plus الذي يعتبر نسخة رائعة من برنامج الواتس أب الأصلي حيث تم تزويده بالعديد من المميزات والخصائص الجديدة والتي سوف نشرجها بالتفصيل في السطور القادمة.

واتس اب الازرق

برنامج الواتساب بلس الأزرق Whatsapp plus   يعتبر حاليا هو التطبيق الأول في العالم  بين تطبيقات التواصل الإجتماعي والرسائل الفورية والمكالمات الصوتية المجانية ويعتبر الواتس اب بلس 2017 للموبايل إصدار جديد معدلة من إصدارات شركة الواتس آب والتي أطلقت تطبيق الواتساب عام 2009 م من هنا اصبح التطبيق هو الاهم و الاكبر انتشارا.

مميزات واتس اب بلس

اخفاء جاري الكتابة والتسجيل: يتميز واتس اب بلس بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه. 
التوافق مع جميع الانظمة : يتناسب واتس اب بلس 2017 مع جميع الأنظمة مثل اجهزة البلاك بيري, سوني, ايفون, الاندرويد, ios  
كتابة حالة أطول : أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك. 
مجاني مدي الحياة : تطبيق الواتساب بلس الازرق الجديد 2017 مجانا وبرابط مباشر لاخر اصدار علي الموبايل أو الكمبيوتر.
الخصوصية و الامان : يتمتع تطبيق الواتس أب بلس بخصوصية و امان كبيران والتي تتمثل كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك أون لاين اذا احببت.
هناك ايضا مجموعة إضافية من المميزات مثل إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية.
ميزة تعديل الألوان : هي ميزة ممتازة في تطبيق واتس اب بلس الازرق 2017 تتيح لك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجميلة حسب ذوقك ويمكنك ايضا تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل. 
إمكانية اخفاء الظهور:  مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام. 
عدم معرفة إستلام الرسالة: يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة جميع الرسائل المرسلة لك دون أن يعرف المرسل بأنك قمت بقرائتها وذلك يتم بعدم وضع علامتان زرقاء ثانية بجوار الرسالة. 
الدعم والتحديثات الدائم للتطبيق: يحظي برنامج واتس أب بلس بدعم كبير جداً من المطورين يشمل هذا الدعم تحديثا دوريا حتي يتم تحسين التطبيق و حل اي مشكلة به
متوافق : يتوافق برنامج واتس أب بلص الأزرق Whatsapp plus blue أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرك أو كما يطلق عليه البعض واتس ب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة Apk لهواتف الأندرويد كما يتوفر أيضاً للأيفون والأيباد وجميع الأجهزة العاملة بنظام IOS.

تحميل واتس اب بلس الازرق 2017

tarek

tarek

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.