بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن نعيش في عصر الذكاء الاصطناعي ، وقد رأينا مجموعة من الاستخدامات لذلك التكنولوجيا الحديثة في مجموعة من الأجهزة وأيضاً في مجموعة من الساحات . وقد رأينا كيف تَستطيع الذكاء الاصطناعي تحول اي صورة لشخص في اي مقطع مرئي ويبدو بوجه اخر لشخصية اخرى بلا الاحتياج الى استديوهات وفريق كبير جدا .


نفس الامر باتَ ايضا للصوت حيث تَستطيع هذه اللحظة استنساخ صوت أي فرد بواسطة الإنصات إليه لحوالي دقيقة واحدة لاغير . غريب اليس أيضا ؟ قبل بضع أعوام ذلك كان من المستحيل، ولكن براعة الإمكانيات التحليلية للتعلم الماكينة قد اثبتان لا شيء سوف يكون مستحيل مع تلك التكنولوجيا التي ستغير مستقبلنا  


 
اجعل منتجك من خلال إعطائه صوتًا فريدًا
     قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واستخدامها أينما تريد
     دمج الصور الرمزية الخاصة بالمستخدمين في التطبيق الخاص بك

إذا كنت ترغب في أن تجرب ذلك الشأن ،ما يلزم عليك القيام به هو زيارة منصة "lyrebird" تأسيس حساب هناك وتسجيل عينة من صوتك وسيتكفل الذكاء الاصطناعي بالباقي . فيما يأتي تَستطيع سماع الأصوات المجمعة من دونالد ترامب ، وباراك أوباما ، وهيلاري كلنتون يناقشون المؤسسات الناشئة:

يقول القائمون على "lyrebird" أن خوارزمياتها من الممكن أن تغذي أيضًا الكلام الذي تقوم بتوليده ممزوجا بنوع من العاطفة ، الأمر الذي يجعل الزبائن يبدون أصواتًا غاضبة أو متعاطفة أو متوترة. الأصوات المستخرجة يمكن وضعها في مجموعة واسعة من الاستخدامات، بما في هذا "قراءة الكتب الصوتية بأصوات الشخصيات المشهورة ،تركيب الخطاب للأفراد ذوي الإعاقة. يحتاج الشأن قدرًا هائلًا من قوة الحوسبة لتأسيس طباعة صوتية ، ولكن بمجرد الانتهاء من هذا ، lyrebird يستطيع تأسيس ألف جمل في أقل من نصف ثانية."


الموقع المعترف به رسميا: انقر هنا

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق