بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفضل 5 معدات مفتوحة ناشر الخبر لتأسيس أي موقع إلكتروني بلا ان تكتب اي سطر في البرمجة !
في العصر الجاري للرقمنة ، يُعد الموقع الإلكتروني مطلبًا رئيسيًا لأي ممنهجة أو رائد أفعال. ويوفر الكثير من المزايا المقدار التي تعاون على المسابقة في ذلك العالم التكنولوجي. فيما يتعلق إلى الشركة ، يعاون موقع الويب نشاطك التجاري للوصول إلى حشْد أوسع ويعاون في تصرف التسويق المبتكر. فيما يتعلق للشخص ، فإنه يعاون على الترويج لنفسه أو وجهات نظره عن طريق مشاركة المحتوى بأشكال غير مشابهة (مقال ، مقطع مرئي ، صوت ، إلخ). لهذا ، يعد موقع الويب وسيلة هامة للنمو المهني والشخصي.

مع الريادة في تقنية الويب ظهرت مجموعة من البرامج والادوات لمساعدة الجميع لبناء موقع الويب المخصص بهم بلا إضاعة العديد من الثروات والوقت . بعض الأدوات في عالم المصادر المفتوحة لا تحتاج العديد من مهارات البرمجة لتصميم أو تشييد موقع على شبكة الإنترنت. عن طريق تلك المقالة ، سوف أشارك أفضل 5 معدات مفتوحة المصرح بالخبر تعاون الاحترافيين والأفراد على تشييد مواقع الويب المخصصة بهم.


ووردبريس هو أحد نظم إدارة المحتوى الأكثر استعمالًا على مدى واسع (CMS). يعاون ذلك النسق أي فرد على ذلك الكوكب على تشييد موقع ويب بحسبًا لمتطلباته. يتألف ذلك النسق من عناصر إضافية غير مشابهة تعاون المستعملين على أتمتة مهامه مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني ونشر المحتوى وغير هذا العديد. في عالم التدوين ، يعد ووردبريس الخيار الأول لمعظم المدونين لبدء موقع ويب. يوفر ووردبريس أيضًا موضوعات مُصنّعة مسبقًا لفئة غير مشابهة من مواقع الويب ، اعتمادًا على تصميمها يوفر إنتاجًا بدون مقابلًا ومدفوعًا من الثيمات وأيضاً العناصر الإضافية .وإذا كنت جيدًا في البرمجة ، تَستطيع تعديل تلك العناصر وايضاً الثيمات بنفسك .


تعتبر دروبال إحدى أبرز أنظمة إدارة المحتوى التي تعتبر مفتوحة ناشر الخبر وتمتلك مساندة متواصل للتطوير من المجتمعات الشائعة على مدى واسع. وهو يدعم الأطر الأمامية والخلفية القوية لحوالي 2.3٪ من مواقع الويب في جميع أنحاء العالم. يُعرف دروبال بإطار إدارة محتوى قوي بشكل كبير يقوم بتحسين المدونات الشخصية ، والمواقع الرسمية ، ومواقع البورصة ، إلخ ، ويتكون من وحدات غير مشابهة لأتمتة المهمات .


على غرار WordPress و Drupal ، فإن Joomla تستخدم على مدى واسع أيضًا CMS لنشر محتوى الويب. وهي عبارة عن وسيلة مفتوحة ناشر الخبر متوفرة مجانًا والتي تبني مواقع ويب. يبني Joomla على محيط تنفيذ الويب للسيطرة على عرض نموذج ، والذي يستعمل على نحو منفصل في CMS. ويتكون أيضًا من إضافات حرة وتجارية غير مشابهة لأتمتة مهمات المواقع الإلكترونية.

OpenCms هو نسق إدارة محتوى تعديل الويب الحالي على جافا. يتم توزيع تلك الوسيلة من قبلAlkacon Software بمقتضى ترخيص LGPL.

Prestashop هو نسق CMS قائم على التجارة الإلكترونية ، وهو بدون مقابل ومفتوح المصرح بالخبر لبناء أي نوع من موقع التجارة الإلكترونية. ذلك CMS متاح في 60 لغة غير مشابهة ويدعم 250 ألف دكان بخصوص العالم. وهو يتكون من وحدات غير مشابهة تمدد من وظائف البرنامج 

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق