أخبار الإنترنت
recent

حجب المواقع الإباحيه على الكمبيوتر واللاب توب ومنع الدخول إليها

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتحدث اليوم عن موضوع هام جداً وهو حجب موقع معين من الكمبيوتر او اللاب توب ومنع اى شخص من الدخول اليه فكما نعلم اطفالنا تجلس اوقات طويله على الكمبيوتر واللاب توب فيمكننا الان حمايتهم من المواقع التى لا نريد ان يدخلوا اليها بكل بساطه
فإذا كُنت تريد حجب موقع مُعين على الحاسب الآلي أو اللاب توب الذي تستخدمه، فيجب عليك تجربة ذلك البرنامج البسيط المتواجد معنا اليوم. البرنامج يحمل إسم URL Blocker وهو لا يفتقر إلى تثبيت على جهازك، فبعد تحميله سوف تقوم بتشغيله فورًا دون تثبيت على الويندوز. على العموم وقبل أن نبدأ، يلزم أن تعلم أنه يبقى أساليب عديدة لحجب المواقع على أجهزة الحاسب الآلي، سواء بإستعمال الإضافات التي يتم تثبتها على المُتصفحات أو بإستعمال البرامج. من جهة أخرى، فإن حجب موقع على الجهاز وحظره هو أمر مهم، في وضعية كان جهازك يستخدمه أكثر من فرد أو تخشى من الدخول إلى أطفالك أو واحد من أشخاص العائلة على موقع مُعين، فمثلًا إذا كُنت لا ترغب في لطفلك الدخول على عدد من المواقع، فيُمكنك حجب تلك المواقع، بحيث لن يقدر على من الدخول إليها أيا كان سعى، ويُمكنك أيضًا حجب المواقع الاباحية بتلك الأسلوب والمواقع المؤذية.





حجب موقع على جهاز الحاسب الآلي:

في الطليعة ستحتاج إلى تثبيت البرنامج على جهازك من الرابط اسفل التدوينه مباشرة في أعقاب تحميل البرنامج لن تتطلب إلى تثبيته كما أوضحت في الأعلى. هذه اللحظة قُم بتشغيل البرنامج من خلال النقر عليه بالماوس، لتبدو لك واجهة البرنامج.

كُل ما عليك هذه اللحظة هو نسخ وصلة الموقع الذي ترغب في حجبه على جهازك وتضعه بداخل البرنامج كما هو مُبين. عقب هذا سوف تقوم بالكبس على زر Add ليتم إضافة الموقع، ثُم في أعقاب هذا سوف تقوم بالكبس على زر Apply ليتم منع وحجب ذلك الموقع. يُمكنك تتالي نفس الخطوات وإضافة المزيد من المواقع التي ترغب في حجبها على جهازك. عقب هذا سوف تظهر لك برقية تُفيد بفعل Log off للكمبيوتر لتفعيل وتأكيد عملية الحجب. بعدما يرجع الحاسب الآلي للعمل مرة ثانية ستلاحظ أنه تم حجب الموقع الذي أدخلته للبرنامج على جميع المُتصفحات التي لديك. في وضعية كُنت ترغب في التقهقر عن المنع، يُمكنك الضغط على زر Restore المتواجد بالبرنامج.
رابط التحميل

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.