بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعدما كانت قيد الامتحان منذ مدة، أفصح تنفيذ الشات والتراسل اللحظي واتس شهر أغسطس في النهاية عن توفر أفضلية الحوار الصوتية والمرئية الجماعية، لتنضم بهذا إلى تنفيذ إنستغرام والذي أفصح عن تلك الأفضلية الشهر الزمن الفائت.

واتس شهر أغسطس أفصحت في إعلان حكومي عشية البارحة يوم الإثنين عن توفر أفضلية الحوار الصوتية والمرئية الجماعية، وقد كانت تلك الأفضلية في وضع الامتحان منذ أسابيع، كما أن فيسبوك أفصحت عنها على هامش مؤتمرها للمطورين، وستكون الأفضلية الحديثة متاحة فيما يتعلق لمستخدمي كل من منصتي أندرويد وiOS.




وحسب واتس أغسطس فإن أفضلية الحوار الصوتية والمرئية الجماعية ستمكن من التواصل بعدد أقصاه 4 أشخاص، كما أن التواصل سوف يكون مشفرا من الطرف إلى الطرف، ما يقصد عدم مقدرة أي ناحية على الإطلاع على تفاصيله.

الميزات الجديدة
 يمكن لمشرفي المجموعة أن يقرروا اقتصار إرسال الرسائل في المجموعة على المشرفين فقط، فلا يمكن لباقي المشاركين إرسال الرسائل حينها. لإجراء ذلك اضغط على "معلومات المجموعة" > انقر على "إعدادات المجموعة". لا بد من التوضيح أن المشاركين سيتمكنوا من قراءة الرسائل والرد فردياً على المشرف من خلال النقر على "مراسلة المشرف".
تحميل احدث اصدار من الواتس اب
من هنا

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق