أخبار الإنترنت
recent

خدمة DesignEvo لإنشاء شعارات إحترافية اونلاين مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خدمة DesignEvo هي عبارة عن خدمة أون لاين لتأسيس شعارات إحترافية بلا مقابل بخطوات طفيفة، وبدون الاحتياج إلى خبرة مُسبقة في ميدان التصميم. الخدمة لا تتيح لك تنزيل برامج على جهاز الحاسب الآلي، وإنما هي أون لاين، وتمتاز بالسرعة والإحترافية في التصميم.

مُميزات DesignEvo:

يوفر لك DesignEvo زيادة عن 5000 قالب إحترافي مُعد مُفي وقت سابقًا، حيث يُمكنك التحديث على تلك القوالب أو الشعارات بما يُناسبك ويناسب عملك التجاري أو شركتك. التطوير يكون من خلال إختيار الخطوط التي تناسبك، مع السيطرة على نوعية الخط المُستخدم وحجمه ولونه، كما ستجد الكثير من الأيقونات والرموز والأشكال الجاهزة للتصميم.

جميع التحديثات التي تجريها على الشعارات المُالعديد من مُفي مرة سابقةًا تبدو لك على نحو مُباشر، بحيث يمكنها التحكم فيها بواسطة محرر WYSIWYG المُميز. يوفر لك الموقع أكثر من 100 خط إحترافي للتصميم. المُميز أيضًا أنه يُمكنك تخصيص النمازج المُتاحة على الموقع بما يناسبك. أخيرًا وبعد الإنتهاء من تصميم شعارك ووضع لمساتك الفنية به، ستتمكن من حفظه على جهازك على هيئة ملفات PNG و JPG عالية الجودة، يمكنها في أعقاب هذا مُشاركتها مع أصدقائك ورفعها على موقع شركتك أو صفحة عملك التجاري على شبكات الاتصال الإجتماعي وبالتالي.




كيفية إستعمال DesignEvo:

في الطليعة سوف تقوم بالدخول على الموقع بواسطة ذلك الوصلة. عقب الدخول على الموقع، يُمكنك الضغط على زر Make a Free Logo كما هو مُبين بالصورة الآتية، حيث ستتمكن عن طريق ذلك الزر من تصميم وعمل الشعار الذي تريده.

في أعقاب الضغط على زر Make a Free Logo ، فإنه سوف يتم توجيهك لصفحة تصميم الشعار، ومن تلك الصفحة سوف تقوم بإختيار تصنيف مُعين من يسار الصفحة 


عقب الضغط على تصنيف مُعين، سوف تظهر لك جميع الشعارات المتواجدة بذلك التصيف، حيث يُمكنك إختيار أي شعار منهم لتصرُّف التطويرات التي تريدها عليه. عقب الضغط على شعار مُعين، سوف تظهر لك شاشة مُنبثقة تطلب منك كتابة الكلمة الرئيسية بالشعار، ثُم الضغط على Get Started أو يُمكنك التجاهل من خلال الضغط على Skip.

عقب هذا سوف يتم توجيهك لصفحة التطوير على الشعار، والتي يمكنها فيها تصرف أي تحديثات على الشعار الذي تم إختياره في الخطوة الفائتة، سواء التحديث على الخط أو إضافة مقالات حديث من جهة الأيسر، كما يُمكنك وضع النمازج والأيقونات وتحويل خلفية الشعار من يسار الصفحة.

عقب الإنتهاء من فعل التحديثات وعمل الشعار بشكل إجمالي، يُمكنك هذه اللحظة الضغط على زر Download بأعلى الصفحة. سوف يتم توجيهك عقب هذا لصفحة حديثة لإختيار التدبير التي تُناسبك سواء المجانية FREE أو التدبير BASIC أو التدبير PLUS، مع العلم أن التدبير PLUS هي الأجود والأغلى سعرًا بكُل تأكيد، ويُمكنك الإلاع على مُميزاتها من نفس الصفحة، مثل تحميل الشعار بأعلى جودة مُمكنة 5000PX والحصول على نسخة PDF من الشعار وتحميل الحط المُستخدم. إذا كُنت لا ترغب في إستعمال التدبير المدفوعة، فيُمكنك الإكتفاء بالخطة المجانية.

الخطوة الأخيرة عقب إختيار التدبير هي التحميل، حيث سوف تظهر لك نافذة مُنبثقة ومنها ستتمكن من تحميل الشعار على جهازك بواسطة الضغط على زر Download and Agree، ويُمكنك مُشاركة الشعار على شبكات الاتصال مُباشرة من نفس النافذة كما هو مُبين.

الموقع يوفر لك أفضلية مهمة للوصول السريع للشعارات، فبعد الدخول على الصفحة الأساسية للمكان، يُمكنك النزول لأسفل طفيفًا وإختيار شعار من 5000 شعار المُعد مُفي وقت سابقًا، وإجراء التطويرات عليه. تبقى أفضلية مهمة وهي إستعمال خاصية البحث للوصول إلى شعار مُعين بشكل سريع.

عقب الضغط على شعار مُعين، سوف يتم توجيهك كما شرحنا في الأعلى لصفحة التحديث، وستتمكن من تصرف مافة التطويرات التي تريدها وتصنيع شعار إحترافي. ننوه أخيرًا أنه يُمكنك غستخدام الخدمة من تليفونك المحمول، حيث يُوجد تنفيذ يحاول أن تليفونات الاندرويد وتنفيذ آخر يحاول أن تليفونات وأجهزة IOS، ويُمكنك الحصول عليهم من تلك الصفحة
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.