أخبار الإنترنت
recent

قائمة بأقوى وأفضل 10 هواتف ذكية على مستوى العالم

أعلنت منصة Antutu عن لائحة لأفضل 10 هواتف محمولة في جميع أنحاء العالم لأفضل تأدية في أيلول 2018. ما هي أفضل تليفونات Android في مكان البيع والشراء في الوقت الجاري؟ 

على حسبًا لأحدث تصنيف تم تطويره في شهر أيلول ، إستطاع تليفون آسوس ROG الذي تم إطلاقه عصريًا من تخطى تليفون ألعاب Black Black Shark باعتباره أفضل تليفون يعمل بنظام Android بمتوسط ​​نقاط Antutu التي تصل 299،706 نقطة.
رسميا ، يعمل التليفون ROG عن طريق الإنتاج الخاص من معالج Snapdragon 845 الذي يبلغ إلى 2.96 جيجاهرتز الذي يتيح له بتقديم تأدية أفضل من Snapdragon 845 العادي ، فضلا على ذلك نسق التبريد الفاخر ، وهو يستحق موضعه الأول في القائمة.

تقهقر تليفون Mi Black Shark للألعاب إلى الترتيب الثاني ذلك الشهر بمتوسط ​​نقاط Antutu 290،602 نقطة. مجهزًا بمعالج Snapdragon 845 العادي ، يتمتع Mi Black Shark أيضًا بنظام تبريد سائل رائع يساعده على تبديد السخونة على نحو أفضل من الأجهزة الأخرى ذات الخصائص المماثلة ، الأمر الذي يسمح لها بأن تكون أكثر إستقرارًا نحو تشغيلها بتذبذب مرتفعٍ وبذلك تقصي درجات أعلى في المقاييس.  




يجيء OnePlus 6 في الترتيب الثالث بمتوسط ​​نقاط Antutu البالغ 289.424 نقطة. المعالج Snapdragon 845 إضافة إلى ذلك 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، إضافة إلى ترقية الإطار الجيد بوضع أساس متين لأدائه الشديد ، الأمر الذي يقوم بتبرير موضعه في القائمة.

ما توجد من القائمة هي كالتالي: vivo NEX S, Xiaomi Mi 8, OPPO Find X ، و Snapdragon 84Galaxy Note 9, Asus ZenFone 5Z, Xiaomi Mi MIX 2s, and Xiaomi Mi POCOPHONE F1.

على العموم ، تهيمن أفضل عشر تصنيفات ذلك الشهر من قبل التليفونات المحمولة العاملة بمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم مرة ثانية.، مع افتتاح سلسلة Huawei Mate 20 المدعومة بمعالج Kirin 980 ، نتوقع أن نشاهد تغييرات في لائحة المركز في الأشهر القليلة المقبلة
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.