أخبار الإنترنت
recent

تحديث أندرويد نوجا 7.1.1

بسم الله الرحمن الرحيم

اندرويد نوجا 7.1.1

قامت شركة جوجل باطلاق نسخة معاينة المطورين من نظام اندرويد نوجا 7.1.1 الثانية,حيث تم اطلاق نسخة المعاينة الاولي في الشهر الماضي و التي اقتصرت علي 3 اجهزة فقط و هي Nexus 6P,Nexus 5X,Pixel C,و لكن مع نسخة المعاينة الثانية تم اضافة هاتف HTC Nexus 9,و لكننا في هذا الموضوع سوف نعرض كيفية تحديث اندرويد نوجا 7.1.1 لجميع الاجهزة الداعمة لنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 قبل صدورها و المتوقع بعد خمسة او ستة ايام من الان.
قريبا سوف تصبح معظم الهواتف الذكية تحميل التحديث نوجا و قد قمنا في مواضيع سابقة بشرح تحديث اندرويد نوجا لهاتف اس7 و اس7 ايدجتحديث نوجا لهاتف نوت 5اندرويد نوجا لهاتف هواوي Mate 8,الان سوف يكون بامكاننا تحديث اندرويد نوجا 7.1.1,و هو التحديث الذي يحتوي علي العديد من المميزات و الخصائص المميزة له عن نظام 7.0.

مميزات اندرويد نوجا 7.1.1

1 - ميزة التخزين الذكي او smart storage و هي الميزة التي تقوم بتوفير المساحة علي الهاتف بصفة دائمة عن طريق حذف الملفات الغير هامة و التي مر عليها اكثر من شهر مثل الصور و الفيديوهات,او التطبيقات التي مر عليها اكثر من 3 شهور بدون استخدام.
2 - ميزة الدعم في الاعدادات التي تتيح لك الحصول علي المساعدة والاجابة عن اي تساؤل او عند البحث عن اي شئ,و يتوفر الدعم علي مدار اليوم من خلال الدردشة او من خلال الهاتف.
3 - قد حدثت مشكلة مع تحديث نوجا 7.0 و نظارة الواقع الافتراضي حيث لم يتم التعرف عليها من خلال النظام في هواتف اس7 و اس7 ايدج و من المتوقع ان تحل هذه المشكلة.
4 - امكانية التعديل علي القائمة الخاصة بالاعدادات السريعة من خلال اضافة ايقونة تقوم بالنقل الي الاعدادات الموجودة بالاعلي.
خيار Moves و هو خيار جديد في الاعدادات و الذي يتيح لك تحريك الموبايل يمينا او يسارا من داخل الكاميرا للتبديل بين الكاميرا الخلفية و الامامية.
5 - في تحديث نوجا 7.1.1 قامت جوجل بعمل تحديث لجميع التطبيقات المثبته علي الهاتف مثل تطبيق اليوتيوب و غيره.


كيفية تحديث اندرويد نوجا 7.1.1

كما ذكرنا ان التحديث الرسمي لاندرويد نوجا 7.1.1 لجميع الاجهزة لم يصدر بعد و من المنتظر ان يتم التحديث الرسمي بعد 6 ايام لهواتف Pixel و Pixel XL و من بعدهم سوف يتم تحديث اندرويد نوجا 7.1.1 الي جميع الاجهزة الداعمة.
اذا كنت تريد ان تقوم بتحدث هاتفك الي اندرويد نوجا 7.1.1 قبل الجميع فانت هنا في المكان الصحيح,كل ما نحتاج الي هو ان تملك حساب جوجل و بالطبع جميعا يملك بعد ذلك سوف نقوم بالاشتراك في برنامج Android Beta Program عن طريق الدخول الي هذا الرابط https://www.google.com/android/beta?u=0 و تسجيل الدخول بحساب الجي ميل gmail الخاص بجوجل,بالموافقة علي شروط البرنامج نكون قد قمنا بالتسجيل في البرنامج التجريبي الخاص بتجربة التطبيقات و انظمة التشغيل الخاصة بجوجل قبل صدورها.
ايضا هناك طريقة اخري لتحديث اندرويد نوجا 7.1.1 بالدخول الي هذا الموقع من هنا و اختيار نوع الهاتف الخاص بك و تحميل التحديث و اتباع الخطوات الموجودة في الموقع و لكنها بالانجليزية,لذلك نحن نرجح الطريقة الاولي لانها اكثر امانا.
اخيرا اندرويد نوجا هو مستقبل نظام التشغيل لجميع الهواتف الذكية و يمتاز بالعديد من المميزات التي تجعل من استخدامه متعة حقيقية,و بعرض طريقة تحديث اندرويد نوجا للهواتف الذكية نكون وفرنا الوقت لمن يريد التمتع بالتحديث قبل الجميع,و كما ذكرنا ان التحديث اقتصر علي الثلاثة اجهزة المذكورة من قبل و بعد ايام يتم تحديث نوجا 7.1.1 الي هواتف بيكسل و بيكسل اكس ال,ثم بعد ذلك الي جميع الهواتف,و سوف يكون التحديث اسهل في المرات التالية حيث يتم التحديث من خلال اعدادت الهاتف و ضبط التحديث التلقائي و بالتوصيل علي انترنت واي فاي يتم التحديث.

الوسوم.تحديث اندرويد نوجا,تحديث اندرويد نوجا 7.1.1,تحميل اندرويد نوجا للسامسونج,مميزات اندرويد نوجا 7.1.1,الهواتف الداعمة لاندرويد نوجا 7.1.1,

tarek

tarek

هناك 20 تعليقًا:

  1. لو سمحتم ..
    انا معايه موبايل هواوى Y6II ..
    ومش عارف انزل الاصدار التجريبي لنوجا 7..
    ارجو الافاده

    ردحذف
  2. لوسمحت عندي جلاكسيA5 مش عارف نزيل تحديث نوجا

    ردحذف
  3. أنا هاتفي أس 6ايدج كيف أنزل

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا هاتفي نوت5 واعمل على نظام مارشميلو ماهي الطريقة لتحديثه إلى نظام نوجا أرجو الرد

    ردحذف
  5. هل يوجد تحديث نورا الهواية ميت 7

    ردحذف
    الردود
    1. عندي مت 7 وادور علة تحديثات نوجاء الجديده

      حذف
  6. بالنسبة لتحديث هواوي ميت 7 نوجا لم يصدر بعد

    ردحذف
  7. هل سيحصل هاتفglaxy j7 على تحديث نوجا

    ردحذف
  8. هل يحدث هاتف s
    Does2 على تحديث نوجا

    ردحذف
  9. اسخف برنامج ممكن تنزيله

    ردحذف
  10. انا هاتفي موتورولا زد بلاي

    ردحذف
  11. تحديثات نوجاء لهواوي ميت 7

    ردحذف
  12. هواوي ميت 7 هل ظهر له تحديث

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.