أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل لعبة Call of Duty Infinite Warfare

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة Call of Duty Infinite Warfare

اخيرا وبعد طول انتظار لعبة كول أوف ديوتي إنفنتي وورفير متاحة الان علي جميع اجهزة البلاي ستشن و الاكس بوكس ون و الكمبيوتر,اللعبة الرائعة التي ينتظرها الملايين,صدرت لعبة Call of Duty Infinite Warfare يوم 4 نوفمبر,اللعبة من انتاج شركة activision,و تاتي اللعبة بامكانيات هائلة و جرافيك خرافي يدخل بك الي عالم من الخيال و الاكشن المتعة.
كما نعرف جميعا ان افضل اصدار من اللعبة كان Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered و لذلك سوف تحتوي لعبة كول أوف ديوتي إنفنتي وورفير علي الاصدار الرائع مودرن ويرفير ريماسترد.

احداث اللعبة تدور في المستقبل البعيد و تحكي عن المعارك المدمرة بالمستقبل,و سوف نلاحظ ان اللعبة تشبة الي حد كبير لعبة Call of Duty: Black Ops 3 و لكن مع امكانيات افضل بكثير,لعبة كول أوف ديوتي إنفنتي وورفير سوف تدعم اللغة العربية.

متطلبات تشغيل لعبة Infinite Warfare

  • ويندوز 7/8/10 نواة 64
  • بروسيسور Intel Core i3
  • كارت شاشة نيفيديا GTX 660 او AMD Radeon HD 7850 سرعة 2 جيجا
  • دايركت اكس 11
  • رامات 8 جيجا بايت
  • 70 جيجا مساحة متاحة علي الهارد ديسك
  • المساحة المتاحة قد تحتاج ان تزيد لذلك يفضل مساحة خالية احتياطية

نأتي الان الي بعض المشاكل الشائعة في لعبة Call of Duty Infinite Warfare و التي قد تقابلنا اثناء اللعب.
مبدئيا يجب ان يكون الجهاز يملك الحد الادني لمتطلبات التشغيل و لكن يفضل ان تكون الامكانيات اعلي من التي ذكرناها حتي تكون اللعبة سريعة و لا يحدث منها اي مشاكل مثل مشكلة التوقف و مشكلة الخروج من لعبة Call of Duty Infinite Warfare.

مشكلة fps في لعبة Call of Duty Infinite Warfare

ال fps هو عدد الفريمات التي يتحمله كارت الشاشة و يستطيع اظهاره في الثانية الواحدة,و هو اختصار لجملة Frame Per Second,هذه الفريمات تختلف من لعبة الي اخري و من مشهد في لعبة الي مشهد اخر,لذلك اذا لم يتم ضبط fps في اللعبة ليتناسب مع كارت الشاشة سوف يحدث تقطيع اثناء اللعب.
لحل مشكلة التقطيع في لعبة كول اوف ديوتي ويفير من خلال تثبيت برنامج Fraps علي جهاز الكمبيوتر و تشغيله قبل اي لعبة سوف يقوم بضبط fbs و لن يحدث تقطيع و لتحميل البرنامج ندخل الي هذا الرابط.و لكن مشكلة هذا البرنامج هو انه يعمل مع ويندوز 7 فقط و لا يتناسب مع باقي انظمة التشغيل.
حل اخر لمشكلة التقطيع :
اذا حدث تقطيع نقوم بالذهاب الي اعدادات اللعبة و نقوم بتقليل دقة الشاشة resolution.

مشكلة توقف لعبة Call of Duty Infinite Warfare

تحدث مشكلة توقف الالعاب كثير,في اثناء اللعبة نلاحظ تجمد المشهد و توقف اللعبة عن العمل و هذه مشكلة تقابلنا في العاب كثيرة و رغم ان لعبة Call of Duty Infinite Warfare جديدة الا ان هذه المشكلة قابلت بعض المستخدمين علي اجهزة الكمبيوتر.
تحدث مشكلة التوقف هذه بسبب الذاكرة الخاصة بالجهاز الرامات و يجب ان نقوم اما زيادة الرامات الخاصة بالجهاز عن طريق شراء رامات اعلي فنحن كما ذكرنا يجب ان يتوفر 8 جيجا رامات و لكن اذا حدث مشكلة التوقف فيفضل ان نقوم بزيادة الرامات.
اذا لا نريد زيادة الرامات فهناك حل اخر لهذه المشكلة و قد قمنا من قبل شرح طريقة تعتمد علي تقليل تقليل المستهلك من الرمات في البرامج الموجودة علي الجهاز,فنحن نعرف ان جميع برامج الكمبيوتر تقوم بالسحب من سرعة الرامات لذلك من الممكن ان نقلل السحب علي الرامات لشرح اكثر دقة حل مشكلة بطء الالعاب علي ويندوز 7 و لكن هذه الطريقة لويندوز 7 فقط.

مشكلة مالتي بلاير في لعبة Infinite Warfare

اذا واجهتك هذه المشكلة و هي مشكلة بطء تشغيل لعبة Infinite Warfare في وضع المالتي او اللعب الجماعي من خلال شبكة داخلية او من الممكن ان لا تشتغل اللعبة من الاساس في وضع المالتي بلاير فان الحل بسيط و سهل.
اولا نقوم باغلاق جميع البرامج الموجودة في الخلفية مثل برامج التورنت و برنامج idm و برامج المحادثة فهذه البرامج غالبا ما تكون شغالة و تعمل في خلفية الجهاز و سوف نجدها من خلال الضغط علي السهم الموجود في الشريط في اسفل يمين و نقوم باغلاقها جميعا.
ثانيا مشكلة الانتي فيروس و هنا يجب ايقافه عن العمل او ايقاف الجدار الناري Fire wall قبل بدء اللعبة.
اخيرا اتمني ان اكون قمت بحل المشاكل التي نواجهها في لعبة  Call of Duty Infinite Warfare و اذا وجدت اي مشكلة اخري فانا في خدمتكم.

الوسوم:مشكلة في لعبة  Call of Duty Infinite Warfare,مشكلة تشغيل لعبة  Call of Duty Infinite Warfare,مشكلة توقف لعبة  Call of Duty Infinite Warfare,حل مشكلة لعبة كول اوف ديوتي ويفير,الشاشة السوداء في لعبة  Call of Duty Infinite Warfare,

tarek

tarek

هناك 16 تعليقًا:

  1. مشكلة ضوء ابيضساطع فى الوجه لاتستطيع ان ترى جيدا من خلاله عند المشى للامام

    ردحذف
  2. مشكلة اللعبة تبدا والاول عند دخول المرحلة تعطي شاشة وتحميل شربط فيها وبعد كده توقف علي كده

    ردحذف
    الردود
    1. من الممكن ان جهازك لا يتماشي مع متطلبات اللعبة

      حذف
  3. السلام عليكم مشكور على الموضوع
    عندي مشكلة اثناء اللعب وبعد انهاء مرحلة من اللعب تتوقف اللعبة عن اكمال اللعب مثلا في مرحلة متوقف عندها حاليا بعد الصعود على الطائرة للعودة للسفينة الام وبعد انتهاء الفيديو تبقى الطائرة واقفة مكانها واللعبة شغالة ولا يوجد تعليق فاللعبة وحاولت تكرارا اعادة المرحلة والمشكلة مازالت قائمة
    ااااسف للاطالة ارجو الحل

    ردحذف
  4. اذا كان توقف اللعبة عند نفس المرحلة في كل مرة فان الاحتمال الاكبر هو ان نسخة اللعبة بها مشكلة,مبدئيا جرب ان تقوم بتثبيتها من جديد,او غير الاصدار

    ردحذف
  5. بتقطع تقطيع بسيط وخليت الاعدادات علي اقل حاجه ونفس المشكل

    ردحذف
  6. 7600تحدث بطء في اللعبه ولا تشتغل على كرت الamdولا تقوم بحفظ الاعدادات وتفصل احيانا تقولى حدثت مشكله تسببت في اغلاق البرنامج ارجو الحل وكرت amdاخى ارجو المساعده عند تشغيلها هلى وندز ورام

    ردحذف
  7. مشكلة العبة عند فتحها تظهر خطا dirctx eror بالرغم من تثبيته

    ردحذف
  8. ((couldn't load image voice_off)) ممكن حل للمشكلة دي

    ردحذف
  9. مشكله توقف لعبه call od duty modern3والرابع كانت تشتغل قبل فتره،،وتطلع رساله البحث عن حل المشكله عبر الانترنت

    ردحذف
  10. مشكله سويت اسم مستخدم جديد كود سته وبعد اللعب او اطفاء الجهاز يرجع من جديد كني توني لاعب مايحفظ توقيات الجندي

    ردحذف
  11. أنا لدي نفس المشكلة علي الرغم أن أمكانيات الجهاز تفوق متطلبات تشغبل اللعبة أرجو الإفادة

    ردحذف
  12. fix problem read disk Error eng_patch ship crib Europe

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.