أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل لعبة Planet Coaster

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة Planet Coaster

لعبة محاكاة الملاهي الجديدة و الرائعة Planet Coaster تم اصدارها يوم 17 من هذا الشهر,و بالرغم من قلة عدد ايام صدور اللعبة الا ان الكثير من المستخدمين قد اشاروا الي بعض المشاكل في اللعبة,و سوف نعرض جميع مشاكل لعبة بلانت كوستر و طريقة حلها.
لعبة Planet Coaster نوعية مميزة جدا من العاب المحاكاة و هي عبارة عن لعبة ملاهي و سوف تكون انت المتحكم و المسئول عن مدينة الملاهي و كل الالعاب المتاحة بها,فكرة اللعبة انك سوف تقوم ببناء مدينة الملاهي الخاصة بك و تقوم بتجهيزها بجميع الاجهزة و الالعاب و تقوم ايضا بتطوير مدينة الملاهي عن طريق تجهيزها و تطوير الالعاب الموجودة بها.
لكي تستطيع ان تلعب لعبة Planet Coaster بدون مشاكل يجب ان يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتماشي مع متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Planet Coaster

الحد الادني لتشغيل لعبة Planet Coaster

نظام التشغيل علي الكمبيوتر: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 بنسخة 64-Bit
المعالج: Intel i5-2300/AMD FX-4300
الرامات: 8 جيجا بايت
كارت الشاشة:  nVidia GTX 560 2GB/AMD Radeon 7850 2GB
المساحة التخزينية: مساحة متاحة علي الهارد 8 جيجا بايت
دايركت اكس  : 11

متطلبات التشغيل الموصى بها للعبة Planet Coaster

نظام التشغيل كمبيوتر: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 بنسخة 64-Bit
المعالج: Intel i7-4770/AMD FX-8350
الرامات:12 جيجا بايت
كارت الشاشة: nVidia GTX 980 4GB/AMD R9 380 4GB
المساحة التخزينية: مساحة خالية اكثر من8 جيجا بايت.
دايركت اكس  : 11


نأتي الان الي المشاكل التي صادفت بعض من قام بتجربة لعبة Planet Coaster,بالطبع جهاز الكمبيوتر يقابل متطلبات التشغيل الخاصة باللعبة و لكن ظهرت بعض المشاكل التي سوف نعرضها الان.

مشكلة خروج لعبة Planet Coaster

اشتكي بعض مستخدمي لعبة Planet Coaster من البدء في اللعبة بدون مشاكل و لكن بعد مرور دقائق علي تشغيل اللعبة يحدث خروج مفاجئ منها,لعبة Planet Coaster تحتوي علي نوعين career mode و sandbox mode و في النوعين قامت اللعبة بالخروج,و سوف نعطي الحل الان لهذه المشكلة.
معني ان اللعبة اشتغلت في البداية بدون مشاكل ان الجهاز يحتوي علي متطلبات التشغيل و لكن خروجها هذا بسبب تعريف كارت الشاشة و هنا يجب ان نقوم بتحديث كارت الشاشة.
اذا كان الكارت من نوعية Nvidia سوف نذهب الي هذا اللينك لنقوم بتحديث الكارت اخر و احدث تحديث http://www.nvidia.co.uk/Download/index.aspx
اما اذا كان الكارت AMD سوف نتجه الي هذا الرابط لتحديث الكارت و الحصول علي احدث تحديث http://support.amd.com/en-us/download

اذا لم تفلح هذه الطريقة فاليك الطريقة الاخري :

نقوم بازالة التعريف القديم لكارت الشاشة و نقوم بتعريفة من جديد و طبعا هذه العملية ليست بالعملية السهلة و لكننا وضعنا هنا اداة لكي تقوم بازالة تعريف كارت الشاشة القديم من اي نوعية,و نقوم بعد ذلك بتعريفه بعد عمل اعادة تشغيل للجهاز.
هذه الاداة هي Display Driver Uninstaller 17.0.3.1 نقوم بتحميلها و نقوم باختيار نوعية كارت الشاشة و بعد ذلك نقوم بازالة التعريف القديم لكارت الشاشة.


مشكلة عدم تشغيل لعبة Planet Coaster

هذه المشكلة واجهة كثيرين و هي ان لعبة Planet Coaster لم تبدء من الاصل بعد الضغط علي ايقونة التشغيل ولكن لا شئ يحدث و لا تبدء اللعبة.و بالطبع لو لم يكن الجهاز مناسب للعبة فلن تعمل من الاساس امام اذا كان الجهاز متوافق مع اللعبة و حدثت هذه المشكلة فان المشكلة هنا سببها هي نسخة الويندوز و عندها سوف نقوم ببعض الخطوات التي سوف تجنبنا هذه المشكلة.
اولا نتأكد ان نسخة الويندوز genuine و ذلك بالدخول علي Control Panel ثم بعد ذلك نقوم باعادة تثبيت اللعبة و تشغيلها من جديد,و اذا استمرت المشكلة نقوم بتحديث Microsoft Visual C++ من خلال موقع مايركوسوفت,و اخيرا اذا ام تفلح هذه الخطوات نقوم باعادة تثبيت نسخة الويندوز و يجب التأكد انها 64 بت.
هذه هي المشاكل التي واجهة بعد مستخدمي لعبة بلانت كوستر و اذا واجهتك اي مشكلة اخر فتأكد من برنامج DirectX ان يكون اصدار 11 و تحديثات الكروت الخاصة بالجهاز.
الوسوم:حل مشكلة توقف لعبة Planet Coaster,شرح العاب الكمبيوتر,بلاي ستشن,حل مشكلة تشغيل لعبة Planet Coaster,كيفية ازالة تعريف كارت الشاشة,


tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي تظهر لي مشكلة عند تشغيل لعبة ب an unknown error occurred

    ردحذف
  2. اخي تظهر لي مشكلة عند تشغيل لعبة ب an unknown error occurred يوجد حل

    ردحذف
  3. an unknown error occurred هي مشكلة في نسخة اللعبة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.