أخبار الإنترنت
recent

حل جميع مشاكل هاتف Xiaomi Mi Mix

بسم الله الرحمن الرحيم

جميع مشاكل هاتف Xiaomi Mi Mix,مشكلة الواي فاي لهاتف Xiaomi Mi Mix,مشكلة البلوتوث لهاتف Xiaomi Mi Mix,مشكلة الحرارة الزائدة لهاتف Xiaomi Mi Mix,مشكلة البطارية لهاتف Xiaomi Mi Mix,كل هذه المشاكل الخاصة بهاتف Xiaomi Mi Mix سوف نقوم بعرضها و حل جميع مشاكل الهاتف.

هاتف Xiaomi Mi Mix هو من انتاج شركة شاومي الصينية و هو الهاتف الذي صنع طفرة في عالم الهواتف الصينية,يأتي هاتف مي ميكس بمميزات جديدة و رائعة,من اكثر ما يميز الهاتف شاشة الهاتف 6.4 بوصة و تكاد تكون بلا حواف سوف نلاحظ ان 91 % من الموبايل لحواف رفيعة جدا تكاد لا تري,ايضا يحتوي الهاتف علي كاميرا 16 ميجا بيكسل فائقة الجودة,معالج رباعي النواة سريع جدا,كل هذه المميزات في هاتف Xiaomi Mi Mix و اكثر منها,و لكننا هنا في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض بعض مشكلات الهاتف و كيفية حلها.



مشكلة الواي فاي لهاتف Xiaomi Mi Mix

تظهر مشكلة الواي فاي في هاتف Xiaomi Mi Mix عن طريق بطء في الاتصال بشبكة الانترنت و ايضا تقطيع اثناء الاتصال,و لحل مشكلة الواي فاي للهاتف اولا نغلق الواي فاي ثم نقوم بفتح الاعدادات ثم الاتصال ثم نقوم باختيار الواي فاي و بمجرد النقر علي واي فاي سوف يقوم الهاتف بالبحث عن الشبكات المتاحة قبل الاتصال بشبكة الانترنت التي يتصل بها الهاتف في كل مرة نقوم بالنقر علي الشبكة ضغطة مطولة و عندها تظهر رسالة فنضغط علي نسيان الشبكة,بعد ذلك نقوم بالبحث من جديد علي الشبكات و نقوم باختيار شبكة اخري للتجربة فقط للتأكد ان المشكلة ليست في الهاتف,و لكن بعد ذلك نستطسع ان نقوم بالاتصال بنفس الشبكة دون مشاكل.

مشكلة البطارية لهاتف Xiaomi Mi Mix

بطارية الهاتف لا يمكن نزعها و هي 4400 mah,فهي بطارية رائعة و تعمل لعدد ساعات اكثر,و لكن لتجنب فقدان البطارية سريعا او اذا حدث و لاحظت ان البطارية لا تعمل بشكل جيد,فهذا هو الحل: اولا يجب ان تقلل من سطوع الشاشة بان تحرك المؤشر الخاص بسطوع الشاشة الي المنتصف عن طريق الذهاب الي اعدادات الشاشة و ضبط السطوع,ثانيا زمن توقف الشاشة يجب الا يزيد ان 30 ثانية و نستطيع ان نقوم بضبط هذه الميزة من خلال اعدادت الشاشة,يجب تجنب التطبيقات التي تقوم بسحب البطارية و ايضا التطبيقات التي تروج لعمر البطارية و قد عرضنا في موضوع سابق تحت مسمي اكتشف هل الهاتف مخترق عن التطبيقات التي تسبب تلف للبطارية و تسبب اختراق و التي من بينها تطبيقات البطارية.
هذه حلول تقليدية لمشاكل البطارية و لكن اذا لم تفلح هذه الخطوات و الحلول فما هو الحل النهائي لمشكلة البطارية ؟ الحل هو ان نقوم بعمل اعادة ضبط مضنع للهاتف.


حل مشكلة الحرارة الزائدة لهاتف Xiaomi Mi Mix

نصيحتين لتجنب درجة الحرارة الزائدة لهاتف Xiaomi Mi Mix و التي اصبحت منتشرة بشكل كبير بين الاجهزة و بعضها ينفجر,النصيحة الاولي الخاصة بهاتف Xiaomi Mi Mix الا تقوم بعمل روت للهاتف مطلقا لان عملية الروت تتسبب في مشاكل كثيرة و اهمها ارتفاع درجة حرارة الهاتف,النصيحة الثانية انه بمجرد ان يصدر تحديث نوجا الي هاتف Xiaomi Mi Mix فمن الافضل ان تقوم بتحديث الهاتف فورا,لان تحديث نوجا يقوم بعلاج الكثير من مشاكل الهواتف.

حل مشكلة البلوتوث لهاتف Xiaomi Mi Mix

اخر مشكلة سوف نتكلم عليها هي مشكلة البلوتوث لهاتف شاومي الجديد مي ميكس,اذا حدث و لاحظت بطء في البلوتوث او انه لا يعمل فالحل السريع هو اعادة تشغيل البلوتوث او اعادة تشغيل الجهاز,و لكن اذا لم تفلح هذه الطريقة فهناك الحل الاصعب و هو عملية اعادة ضبط المصنع للهاتف.
اخيرا هذه هي جميع مشاكل هاتف Xiaomi Mi Mix و نتمني ان لا تظهر اي مشاكل اخري للهاتف و نتمني ان نكون قد وفقنا في حل هذه المشاكل التي ظهرت علي هاتف Xiaomi Mi Mix.

tarek

tarek

هناك 16 تعليقًا:

  1. حضرتك انا عندي مشكله ان انا مفيش عندي تطبيق سيمز في الجوال و الجهاز بيحصل شبكة لوحده

    ردحذف
  2. اخي عندي مشكلة وهي شاومي 5x لا يمكن اعادة ضبط المصنع به ... حاولت كل الطرق كل الطرق ولم تأتي بنفع
    ارجو الرد وفقكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. في البداية نقوم بإغلاق الهاتف أو فصل البطارية
      ثم فتح الجهاز مرة أخرى عن طريق ضغط مطولاً على زر التشغيل + زر زيادة الصوت
      أنزل عن طريق زر تخفيض صوت الى اللغة انجليزية و اضغط عليها بزر التشغيل
      الآن اضغط على "Wipe Reset" بزر التشغيل
      اضغط على خيار Wipe All Data بزر تشغيل
      ثم yse

      حذف
    2. عندي مشكله جامده اني لما بعمل الواي فاي بتاع البيت مخفي وباجي اخش عليه من تليفوني شاومي m1 مش بيخش كل الاجهزه بتاعت البيت بدوس اضافه شبكه واكتب اسمها يخش الا جهازي ادوس وابحث مش بيتظهر

      حذف
    3. نفس المشكله تليفوني شاومي mi a1 لا يضيف شبكه يدويا يحفظ ولا يدخل علي الشبكه

      حذف
  3. عندي شاومي نت فايف أي والمشكله هيه ميرسل مباشر وايفاي او يستلم ارجو الرد

    ردحذف
  4. عندي مشكله في الهاتف وهي عدم الشحن إلا بعد إطفاء الجهاز وتشغيله
    والجهاز لا يقبل إعادة المصنع
    والريستارت يتأخر واضطر للضغط على الهوم لإعادة تشغيله
    الموديل mi5x

    ردحذف
  5. احيانا بيكون الجهاز شغال فجأة بيطفي وبيعطيني وميض احمر بدل الاخضر او الازرق ومابيرجع يشتغل حتى احطو ع الشحن

    ردحذف
  6. طبعا الجهاز شاومي مي ماكس تو

    ردحذف
  7. الردود
    1. للاسف مش هقدر اخدمك في التفعيل

      حذف
  8. عندى مشكله الشبكه وحشه جدا جدا

    ردحذف
    الردود
    1. مشكلة الشبكة ممكن تكون عيب صناعة

      حذف
  9. العده بتفصل مني كل يوم مرتين بتعمل استرت لواحدها الحل إيه

    ردحذف
  10. عندي مشكله في سماعه الصوت المملكه مش قادر اسمع حد بوضوح والصوت واطي جدا ايه الحل

    ردحذف
  11. حضرتك الواي فاي عندي كل ماجي اتواصل بشبكه بديني الاعدادات لا تستجيب نوع التليفون شاوميmi mix2 ارجو الحل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.