أخبار الإنترنت
recent

مواقع لتعليم الهكر الاخلاقي Ethical Hacking

بسم الله الرحمن الرحيم

الهكر الاخلاقي

ما هو الهكر الاخلاقي Ethical Hacking او القرصنة الاخلاقية ؟ و ما الفرق بينها و بين الهكر الغير اخلاقية او اصحاب القبعات السوداء.
القرصنة الاخلاقية ( اصحاب القيعات البيضاء )
هي الجانب المضيئ في القرصنة و هم الهاكرز الذين باكتشاف الثغرات في المواقع من خلال فحصها,و بمجرد اكتشاف الثغرات يقوم الهكر الاخلاقي بابلاغ المواقع بالثغرات الموجودة و من الممكن ان يحصل هذا الهكر علي مكافأة مالية علي هذا الشئ الايجابي الذي قام به,و بالفعل بعض الشباب من جنسيات مختلفة قاموا باكتشاف ثغرات في مواقع شهيرة مثل فيس بوك و ياهوو و غيرهم و قاموا بابلاغ المواقع و حصلوا علي مكافأت مالية كبيرة.

الهكر الاخلاقي قانوني فهو شخص يعمل علي مساعدة الاخرين من خلال اكتشاف المشاكل و الثغرات في مواقعهم حتي لا يتم اختراق هذه المواقع من خلال الهكر الغير اخلاقي و هو الهكر الغير قانوني الذي يقوم بتخريب و سرقة البيانات و المعلومات من المواقع و في بعض الاحيان يقوم بابتزاز هذه المواقع.


سوف نعرض لكم اليوم مجموعة من اهم المواقع لتعليم الهكر الاخلاقي و قد قمنا باختيار هذه المواقع بعناية بحيث ان يكون الموقع قانوني و غير مخالف و ايضا أمن,و كما نعرف ان هذه المواقع باللغة الانجليزية لذلك قمنا باختيار هذه المواقع بحث ان يكون عائق اللغة غير موجود فهذه المواقع تختار لغية غير معقدة و يستطيع ان شخص لغة الانجليزية ضعيفة ان يفهم و يستوعب الدروس المقدمة في هذه المواقع.


هو موقع مجاني لتعليم الهكر الاخلاقي و يستخدم ادوات سهلة و كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و الاستمتاع بجميع الدروس المقدمة به.



موقع ممتاز يقوم بتعليم كل ما يخص الهكر الاخلاقي يقوم بالتركيز علي الامن و الحماية الخاصة بجميع المواقع و اكتشاف الثغرات.



في رأيي يعتبر موقع Hacking Tutorial هو افضل موقع لتعليم القرصنة,فهو موقع سهل و يحوي علي العديد من الادوات و الاقسام,ايضا يستخدم الموقع لغة انجليزية سهله مع شرح واف بالصور.


الوسوم:تعليم هكر,تعليم هكر اخلاقي,تعليم القرصنة الاخلاقية,

tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. watch dogs 2 حل مشكلة توقف المراحل الاساسية

    ردحذف
  2. watch dogs 2 حل مشكلة توقف المراحل الاساسية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.