أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة برنامج koplayer

برنامج “Koplayer”.. هو الأمثل لتشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر
برامج كمبيوتربرامج وتطبيقات
Last updated آب 26, 2016
Koplayer العاب اندرويد للكمبيوتر
531
Share FacebookTwitterGoogle+ReddIt

هناك عديدة مؤسسات تتبارى في تقديم أفضل برنامج لتشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر، وبرنامج “Koplayer” يقدّم الحل الأجود والأكثر توافقا مع أنظمة ويندوز لتشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على حاسوبك.

وما يميز ذلك البرنامج، أنه يطلب منك في الطليعة إلحاق الدخول بحسابك الرئيسي على جوجل لتحصل على مختلَف تطبيقاتك وألعابك على الهاتف المحمول داخل البرنامج لتستطيع من تشغيلها على الحاسب الآلي ويدعّم نسق ويندوز 10 على نحو فاخر.
برنامج Koplayer لتشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر


Koplayer العاب اندرويد للكمبيوتر

ويسمح البرنامج بتشغيل العاب اندرويد للكمبيوتر على شاشة هائلة والإستفادة من الكيبورد والفأرة للتحكم داخل اللعبة عوضا عن اللمس، كما يدعّم توصيل ذراع تحكّم ويحدث تخصيصه تلقائيا بما يناسب كل لعبة.

 إقرأ كذلك:  نسق Remix OS.. الحل الأجود لتشغيل أندرويد على الحاسب الآلي

ويقدّم لك التطبيق واجهة تشغيل تشبه الهاتف المحمول بشكل ملحوظ حتى لا تجد صعوبة في تشغيل تطبيقات و العاب اندرويد للكمبيوتر كما يُمكنك من تحميل أي لعبة تريدها عبر الوصول إلى دكان جوجل بلاي وإختيار ما تشاء لتحميله.

ومن أكثر أهمية ميزات Koplayer، أنه يتيح لك بتصوير مقاطع مقطع مرئي “جيم بلاي” مُلتقطة داخل اللعبة لتشاركها مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية.

البرنامج مساحته 288ميجابايت إلى حد ما ويُمكنك تحميله عبر “الموقع المعترف به رسميا” للشركة المُطورة
أسلوب تشغيل تطبيقات الأندرويد علي الحاسب الآلي

في الطليعة قبل تحميل الألعاب أو البرامج فأنك لا مفر من تثبيت البرنامج علي جهازك الحاسوب ويمكنك هذا بواسطة الوصلة المتوافر في خاتمة النص وبعد الإنتهاء من عملية تحميل وتثبيت البرنامج فأنك سوف تلمح اختلافات شاسعة في شكل الشاشة فأنها فعليا أصبحت تليفون فطن الأمر الذي يسهل عليك تشغيل ولعب جميع الألعاب ،تَستطيع تشغيل البرامج أو الألعاب بواسطة البحث عن وصلة بصيغة apk ووفقا لذلك قم بإضفتها علي البرنامج وسوف يقوم البرنامج بتشغيلها علي الفور ويمكنك تحميل الكثير من البرامج والتطبيقات علي البرنامج دون أن يؤثر هذا علي البرنامج على نحو سلبي ولكن ذلك يحتاج من المستهلك إدخار منطقة عظيمة فارغة علي الهارد ديسك حتي لا يجابه المستعمل أي أخطاء أو تهنيجات خلال الشغل .
تحميل برنامج koplayer للكمبيوتر

مميزات برنامج KOPLAYER:-

    التطويرات :البرنامج يعتبر من البرامج المتميزة حيث أنها لا تتضمن علي أي اخطاء وهذا نتيجة للتحديثات المتواصلة من قبل المؤسسة المطورة .
    بدون مقابل : البرنامج بمتوافر بدون مقابل بالكامل ويمكنك تحميله وتشغيلهه مدي الحياة دون الاحتياج غلي سيريال تنشيط .
    التوافق : البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 .
    سهولة الإستعمال :البرنامج يعتبر من البرامج البسيطة وسهلة الإستعمال فهي لا يبقى بها أي تعقيد فيمكنك إستعماله دون الاحتياج إلي توضيحات .
    تصوير الشاشة : البرنامج يجعلك لا تفتقر في أعقاب الأن إلي برامج تصوير الشاشة حيث أنه يتضمن علي تأدية تعاون علي اعتقاد أي جزء داخل الشاشة .
    مشاركة الملفات : البرنامج تَستطيع من مشاركة الكثير من الملفات مثل الصور والفيديوهات من الحاسب الآلي إلي التليفون أو من التليفون إلي الحاسوب .
    إخضاع الإعدادت : البرنامج تَستطيع من التحكم على أكمل وجه في البرنامج فيمكنك السيطرة على مستوي الصوت كما أنه تَستطيع من الإتصال بالكاميرا من الحاسوب وبالتالي تسطيع الاتصال مع جميع أصدقائك

تحميل برنامج كوبلاير
من هنا

tarek

tarek

هناك 3 تعليقات:

  1. يتوقف التحميل عند 99%

    ردحذف
    الردود
    1. جرب تحميله مره اخري قد تكون المشكلة من عندك لان التحميل شغال بدون مشاكل

      حذف
  2. ان تطبيق كوبلاير يمشي عادي عند بس عندما اريد تحميل تطبيقات من الكمبيوتر اليه يوصلني اشعار توقف التطبيق عن العمل ارجوكمك رد سريع

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.