أخبار الإنترنت
recent

حل مشكلة الشاشة السوداء في بيس 17

لا حول ولا قوة الا بالله

مشاكل لعبة بيس 2017 علي الكمبيوتر

منذ ان ظهرت لعبة بيس 2017 الي النور و ظهرت معها بعض المشاكل التي تظهر غالبا مع جميع الالعاب,عند اصدار اي لعبة جديدة نجد بعض المشاكل مثل مشكلة الشاشة السوداء,مشكلة خروج اللعبة,مشكلة توقف اللعبة,مشكلة ملفات dll,مشكلة بط الالعاب.و قد قمنا في موضوع سابق بشرح لحل مشكلة من مشكل لعبة بيس 17 و هي الفرق الناقصة في بيس 17.
في هذا الموضوع سوف نركز علي مشكلة هامة جدا بالفعل قابلت بعض مستخدمي الكمبيوتر,و بعد المشاكل الاخري مثل التي ذكرناها منذ قليل,وسوف نقوم بحل مشكلة الشاشة السوداء في لعبة بيس 2017 علي الكمبيوتر.

ماذا تحتاج لعبة بيس 2017 لكي تعمل علي الكمبيوتر :

متطلبات تشغيل لعبة بيس 17 اقل من متطلبات لعبة فيفا 2017,فانها تحتاج امكانيات اقل علي جهاز الكمبيوتر.
بروسيسور كور تو ديو,رامات 1 جيجا و يفضل اعلي,كارت شاشة 1024 بيكسل شيدر 3.0,دايركتاكس 9.0,و 8 جيجا مساحة خالية علي الهارد,و طبعا هذه هي المتطلبات الاقل لتشغيل اللعبة و يفضل ان تكون الامكانيات اعلي من ذلك حتي تعمل لعبة بيس 17 بكفاءة عالية و لا تظهر امامنا اي مشكلة من المشاكل السابقة.



مشكلة الشاشة السوداء علي بيس 2017:

سبب ظهور الشاشة السودا في لعبة بيس 17 هو resolution او دقة الشاشة و عدم توافقها مع resolution الخاص باللعبة,حيث يجب ان تكون resolution الخاصة بالجهاز هي نفسها علي اللعبة و اذا حدث غير ذلك فكن متاكد ان مشكلة الشاشة السوداء سوف تظهر لك اثناء او عند تشغيل اللعبة,و خصوصا في لعبة بيس 2017.

حل المشكلة :

لتغيير اعدادات دقة الشاشة الخاصة باللعبة حتي تتوافق مع الجهاز
نذهب الي اعدادات اللعبة و هي ملف settings و سوف نجد الاعدادت مثل 800*600 او 1280*920 او غير ذلك.
لمعرفة اعدادات دقة كارت الشاشة الخاص بالجهاز نذهب الي الديسك توب Desktop و نضغط بالماوس كليك يمين تظهر القائمة نقوم بالنقر علي properties ثم settings و نقوم بالكشف علي اعدادات الدقة resolution و نقوم بتغييرها اذا لم تتوافق مع اللعبة او نغير اعدادات اللعبة كما تحب و لكن الافضل ان نقوم بتغيير اعدادات الجهاز.
خطوات بسيطة جدا و سوف نقوم بحل مشكلة ظهور الشاشة السوداء في لعبة بيس 17.

الوسوم :مشكلة الشاشة السوداء في بيس 17,حل مشكلة الشاشة السوداء في pes 17,حل مشكلة بيس 17,توقف لعبة بيس 17,

tarek

tarek

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.